رياضة

جزائري جديد على أعتاب الدوري البلجيكي

الجمعة 2018.1.19 08:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2233قراءة
  • 0 تعليق
رشيد آيت عثمان على أعتاب الدوري البلجيكي

رشيد آيت عثمان

أكدت القناة التلفزيونية البلجيكية الناطقة باللغة الفرنسية "آر تي بي إف" أن الجزائري رشيد آيت عثمان، لاعب خط وسط سبورتنج خيخون الإسباني، سيتعاقد خلال الساعات المقبلة مع نادي فاسلاند بيفيرين، الناشط في دوري الدرجة الأولى البلجيكي.

ستراسبورج الفرنسي يبحث عن مَخرَج من ورطة لاعبه الجزائري

ويبحث النجم السابق للمنتخب الأوليمبي الجزائري عن اللعب بانتظام في النصف الثاني من الموسم الحالي، خاصة أن تجربته الأخيرة في نطاق الإعارة مع تينيريفي الإسباني لم تكن موفقة، حيث اكتفى بالظهور في 4 مباريات فقط لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

وشهد مردود رشيد عثمان تراجعا لافتا في السنة الأخيرة، وهو ما انعكس بصفة مباشرة على قيمته التسويقية في "ترانسفير ماركت"، الموقع المختص في تقييم أسعار اللاعبين، حيث تراجعت لمبلغ 800 ألف يورو، بعد أن كانت في حدود 1.5 مليون يورو في شهر يناير من السنة الماضية.

يُذكر أن آيت عثمان تخرج في مدرسة تكوين لانس الفرنسي قبل أن يختار الاحتراف في إسبانيا حيث خاض 26 مباراة في دوري الدرجة الأولى لم يسجل فيها أي هدف، مكتفيا بصناعة هدف وحيد.

ويشهد الدوري البلجيكي تواجدا جزائريا لافتا، حيث ينشط الثنائي يوسف عطال وإيدير أوعلي مع كورتري وسفيان هني مع أندرلخت،  وسامي كحلي مع نادي أود هيفيرلي لوفان، ومهدي تركي مع لوكيرن. 

تعليقات