رياضة

الاتحاد الجزائري يغازل "غلام الجديد"

الجمعة 2017.5.26 02:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 38576قراءة
  • 0 تعليق
أحمد توبة

أحمد توبة

علمت بوابة "العين" أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم فتح خط مفاوضات مع أحمد توبة، نجم نادي بروج البلجيكي، على أمل إقناعه باللعب لصالح "الخضر"

"غلام الجديد" على رادار كشافي عمالقة أوروبا

وكان اللاعب الملقب بـ"غلام الجديد" تشبيها له بالنجم الجزائري فوزي غلام لاعب نابولي الإيطالي، قد خطف الأضواء في الدوري البلجيكي خلال الأسابيع الأخيرة، مما جعل العديد من الملاحظين يشيدون به.

وشارك توبة في المباريات الخمس الأخيرة لناديه بروج بعد أن كان خارج حسابات المدرب طوال الموسم، كما سبق له أن لعب 6 مقابلات لحساب دوري أبطال أوروبا للشباب صنع خلالها هدفا وحيدا، وبالتحديد خلال المواجهة أمام ليستر سيتي الإنجليزي.

يذكر أن توبة سبق له أن مثل مختلف منتخبات الفئات السنية لبلجيكا، غير أنه ألمح في الفترة الأخيرة إلى رغبته في اللعب لصالح المنتخب الجزائري، من خلال منشور وضعه على صفحته الرسمية على موقع  "فيسبوك".

يشار إلى أن لوكاس ألكاراز، المدرب الجديد لـ"محاربي الصحراء"، فتح أيضا خط مفاوضات مع يوري برشيش، الظهير الأيسر المتألق لريال سوسيداد الإسباني من أصول جزائرية.

وعلى عكس مركز الظهير الأيمن، تمتلك الجزائر عدة لاعبين رائعين في مركز الظهير الأيسر على غرار نذير بلحاج، المنتقل حديثا لنادي المرخية القطري وفوزي غلام، نجم نابولي الإيطالي وجمال مصباح، لاعب كروتوني الإيطالي وهواري فرحاني، نجم شبيبة القبائل الجزائري.


تعليقات