رياضة

جزائري مغمور يخطف الأضواء في الديربي الباريسي

الجمعة 2017.7.14 04:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 13336قراءة
  • 0 تعليق
ريان عبيد

ريان عبيد

خطف ريان عبيد، النجم الجزائري لنادي باريس أف.سي، فريق الدرجة الثانية الفرنسية، الأضواء خلال الديربي "الودي" أمام باريس سان جيرمان، الذي احتضنه، (الجمعة) مركز التدريبات "الكون دي لوج".

"المنبوذ"مرشح للعودة إلى الدوري الجزائري

وخلق الجناح الطائر مشاكل كثيرة للوافد الجديد على "البي.أس.جي" يوري برشيش، الظهير الأيسر الإسباني الذي ينحدر هو الآخر من أصول جزائرية.

يذكر أن ريان عبيد التحق بالفريق السابق لمامادو ساخو، لاعب منتخب فرنسا الأسبق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن خطف الأضواء في الموسم الماضي مع نادي بيزيي، الذي يلعب في دوري الهواة، الأمر الذي يبرهن عليه بتسجيله 4 أهداف وصناعته 7 أهداف أخرى خلال 29 مباراة لعبها. 

وعلى غرار دوري الدرجة الأولى، تضم بقية الدرجات المختلفة للدوري الفرنسي عدد كبير من اللاعبين الجزائريين الذين لم ينجحوا في جذب انتباه مدربي "الخضر" ، بالرغم من المستويات القوية التي قدموها.

يشار إلى أن عدد كبير منهم احترف في السنوات الأخيرة بالجزائر بحثا عن التعريف بأنفسهم على غرار سيدريك سيدي محمد، حارس المرمى الحالي لشباب قسنطينة، فضلا عن زيري حمار، النجم الحالي لاتحاد العاصمة وأمير قاراوي وزهير زرداب، نجمي خط وسط مولودية الجزائر وسفيان خذايرية، حارس مرمى وفاق سطيف، بالإضافة لرشيد بوهنة، مدافع مولودية الجزائر  أيضا وأبال خالد، لاعب خط وسط اتحاد العاصمة وكذلك كمال يسلي، صانع ألعاب مولودية بجاية .


تعليقات