رياضة

صراع جزائري على مركز صانع الألعاب في ليل

الثلاثاء 2017.7.18 06:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 7261قراءة
  • 0 تعليق
صراع جزائري على مركز صانع الألعاب في ليل

ياسين بنزية وفارس بهلولي

أكدت مباريات فريق ليل الفرنسي التحضيرية استعدادا للموسم الجديد أن مركز صانع الألعاب سيكون محل منافسة بين الثنائي الجزائري المكون من فارس بهلولي وياسين بنزية.

نجم الجزائر الشاب يقترب من حلم فولفسبورج

وكان الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، مدرب الفريق، منح الفرصة لكلا اللاعبين للظهور ضمن التشكيل الأساسي، على أن يحسم خياره النهائي بخصوص من سيتكفل بمهمة صانع الألعاب في الموسم الجديد خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويبحث بهلولي عن إعادة اكتشاف نفسه بعد أن عانى طوال الأشهر الأخيرة من بطالة قسرية بسبب مشكلة الوزن الزائد، في حين يسعى بنزية لتأكيد المستوى المميز الذي ظهر به في الموسم الماضي، والذي جعله يشارك في 29 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.

وفضلا عن موهبتهما الكبيرة في مركز صانع الألعاب، يملك اللاعبان نقاط التقاء عديدة، أبرزها تخرجهما في مدرسة تكوين أوليمبيك ليون الفرنسي، فضلا عن تمثيلهما منتخبات فرنسا للفئات السنية، بالإضافة لعدم دخولهما ضمن حسابات مختلف المدربين الذين أشرفوا على منتخب الجزائر في السنوات الأخيرة، بحكم تواجد عدة لاعبين مميزين في مركزهما على غرار رياض بودبوز وياسين براهيمي.

يشار إلى أن نادي ليل يفتتح مشواره في الدوري الفرنسي يوم الأحد 6 أغسطس بمواجهة أولى أمام نانت.

ويطمح نادي الشمال الفرنسي لإنهاء موسمه ضمن المراكز الأولى، على أمل الترشح لإحدى المسابقات الأوروبية، ولو أن المنافسة ستكون شديدة في ظل العودة القوية لنادي أوليمبيك مارسيليا، ومحافظة موناكو على معظم نجومه وامتلاك سان جيرمان فريقا قويا.

تعليقات