رياضة

غزال يشعل غضب جماهير ليون ضد الرئيس

الأحد 2017.5.28 02:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 15093قراءة
  • 0 تعليق
غزال يشعل ثور جماهير ليون ضد الرئيس

غزال وأولاس

هاجمت جماهير ليون جون ميشال أولاس، رئيس النادي، على خلفية موافقته على الشروط التي وضعها رشيد غزال، نجم منتخب الجزائر، ووكلاؤه من أجل تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي الشهر المقبل لـ4 سنوات إضافية.

إيفرتون واثق من ضم رشيد غزال

ووصف أنصار بطل فرنسا في 7 مناسبات رئيس النادي بأنه "ضعيف الشخصية"، وأيضا "غير قادر على حماية هيبة النادي من مزايدات اللاعبين ووكلائهم"، مقارنين بين إدارته الضعيفة لملف نجم الجزائر وإدارة مسؤولي نادي ميلان لملف حارسهم الموهوب جانلويجي دوناروما، حيث خيروه ما بين تجديد عقده خلال الأيام القليلة المقبلة أو الاكتفاء بمتابعة مباريات الفريق من على المدرجات طيلة الموسم المقبل.

وبات رشيد غزال "العدو رقم واحد" لجماهير ليون خلال الأشهر الأخيرة بسبب تمنّعه عن تجديد عقده وتراجع مستواه بشكل كبير، مما منع الفريق من تحقيق أهدافه على الصعيدين المحلي والقاري.

يشار إلى أن اللاعب شارك في 26 مباراة في الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي، سجل خلالها هدفين، بمعدل هدف كل 687 دقيقة، عكس ما كان عليه الحال في الموسم الماضي الذي سجل فيه 8 أهداف، بمعدل هدف كل 198 دقيقة.

وفي سياق آخر، طالبت جماهير ليون إدارتها بوضع الضغوطات على المدرب برونو جينيسيو من أجل منح الفرصة لحسام عوار، النجم الصاعد في سماء كرة القدم الفرنسية ذي الأصول الجزائرية، والذي يملك وفق رأيها كل الإمكانات اللازمة من أجل أن يصبح نجما عالميا.

تعليقات