رياضة

جروس يكشف عن الثنائي الأفضل في الزمالك خلال موقعة الهلال

الأحد 2018.10.7 01:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
جروس المدير الفني للزمالك

جروس المدير الفني للزمالك

أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، أن الثنائي محمود عبدالرحيم "جنش" حارس الفريق، والتونسي حمدي النقاز المدافع الأيمن، كانا الأفضل خلال مباراة الهلال على كأس السوبر السعودي المصري.

الاتحاد السعودي يصدر بيانا عن أجانب سوبر الهلال والزمالك

وتوج الزمالك بطلا لكأس السوبر السعودي المصري، التي تحمل اسم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بعد الفوز على الهلال بنتيجة ٢-١ في المباراة التي أقيمت بالرياض.

وقال جروس، في تصريحات تلفزيونية: "التتويج بالكأس لم يكن متوقعا، لقد تواجدنا على رأس الجهاز الفني منذ شهور قليلة، وأن نبدأ المهمة بتحقيق لقب وأمام فريق قوي مثل الهلال فهو أمر رائع بكل تأكيد". 

وواصل: "كنت أعلم قوة الهلال جيدا، وكان يجب على الزمالك أن يلعب بشكل جماعي دون أي أداء فردي، ودائما نستهدف تحقيق الانتصارات في أي مباراة نلعب بها".

وتابع: "التتويج بالسوبر المصري السعودي يعد أمرا مهما ودافعا قويا للجميع داخل الزمالك، من أجل مواصلة المشوار في الموسم، وتحقيق نتائج جيدة في جميع البطولات التي نشارك بها خلال الفترة المقبلة".

واختتم: "أعتقد أن حارس الفريق جنش هو الأفضل في المباراة، وأيضا حمدي النقاز الذي سجل هدفا وصنع آخر، لكن في النهاية إذا كنت سأعطي باقة ورد فستكون للفريق بالكامل".

تعليقات