رياضة

الجزيرة الإماراتي متفائل بالتعاقدات الجديدة

الخميس 2018.7.19 08:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 292قراءة
  • 0 تعليق
أحمد المرزوقي

أحمد سعيد المرزوقي

أعرب أحمد سعيد المرزوقي، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، عن ثقته في ظهور الثنائي الأجنبي إيرنست أسانتي وسيباستيان سياني بشكل مميز مع "فخر أبوظبي" في الموسم الجديد.

وقال المرزوقي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "التعاقد مع اسانتي وسياني كان قراراً مدروساً ونتج عن تقييم فني وبدني دقيق للاعبين الذين يمتلكان سيرة ذاتية مميزة، فأسانتي تألق مع نوردشلاند في الموسم الماضي وقادهم للتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي، بفضل أهدافه الحاسمة ومجهوداته الكبيرة لمصلحة الفريق".

وأضاف: "سياني استفاد من خبرته الطويلة في الدوري البلجيكي وقاد منتخب الكاميرون للفوز بكأس النسخة الأخيرة من بطولة الأمم الأفريقية".

من جهة أخرى اعتبر المرزوقي أن الأيام الأولى من المعسكر التدريبي الذي يقيمه الفريق حالياً في مدينة تيغلين الهولندية مبشرة، وأعرب عن ثقته في ظهور الفريق بشكل جيد في منافسات الموسم المقبل، بناء على المؤشرات الإيجابية التي أظهرها اللاعبون خلال الفترة الأولى من البرنامج الإعدادي.

 وقال في هذا الصدد: "ما زلنا في المراحل الأولى من البرنامج الإعدادي للفريق، لكن المؤشرات المبدئية مبشرة وتبعث على الاطمئنان، ونحن سعداء بالحماس العالي والتركيز والاجتهاد الذي يظهره الجهاز الفني واللاعبون".

كما أشاد إدارة الجزيرة بالمجهودات الكبيرة التي يبذلها المدير الفني مارسيل كايزر وطاقمه المساعد مع اللاعبين خلال المعسكر، مشيراً إلى أن تعاقد الجزيرة مع كايزر يعود إلى النجاح الذي حققه مواطنه هينك تين كات مع الفريق ومساهمته الكبيرة في فوز الجزيرة بلقبي الدوري وكأس رئيس الدولة، وحصوله على المركز الرابع في كأس العالم للأندية.

تعليقات