رياضة

مدرب الجزيرة: لا نفكر في حسابات لقب الدوري

الأربعاء 2018.10.24 02:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
المدرب الهولندي كايزر

مدرب الجزيرة: لا نفكر في حسابات لقب الدوري

أكد الهولندي مارسيل كايزر مدرب فريق الجزيرة الإماراتي أن حسابات المنافسة على درع دوري الخليج العربي لا تشغل فريقه في هذه الفترة من الموسم، مشيرا إلى أن التركيز منصب بشكل كامل على تحسين الأداء وتقديم الأفضل أمام اتحاد كلباء ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الخليج العربي.

وأشار كايزر في تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي إلى أن الفريق تجاوز محطة الفوز على العين، وبدأ التحضير لمواجهة اتحاد كلباء مباشرة، مؤكدا أنها ستكون مواجهة صعبة ضد منافس منظم ويمتلك لاعبين أقوياء بدنيا في الدفاع وعناصر سريعة في الهجوم استطاعوا تحقيق نتائج إيجابية في بداية الدوري.

وأوضح أن اللاعبين علي مبخوت ومحمد جمال شاركا في جزء من التدريبات التي أجراها الفريق، للوقوف على مدى تعافيهما من الإصابة التي حرمت الفريق من مجهوداتهما أمام العين، وسيستمر الجهاز الفني بمراقبة الوضع البدني لهذا الثنائي على مدار الساعات المقبلة قبل أن يتخذ قرار مشاركتهما أمام كلباء، فيما شعر المحترف الكاميروني سيباستيان سياني ببعض الآلام ولم يتواجد أثناء تدريبات الفريق، وإذا عجز عن الانضمام لزملائه في التدريب الختامي اليوم فإنه سيكون خارج الحسابات الفنية في المباراة.

وتمنى الهولندي أن تبتعد الإصابات عن لاعبيه في الفترة المقبلة، مؤكدا أن لاعبيه يواجهون جدولا مضغوطا للغاية على مستوى النادي والمنتخب، ولا سيما أن التحديات التي تنتظرهم على مدار الموسم الجاري صعبة للغاية.

يذكر أن الجزيرة متصدر دوري الخليج العربي يواجه اتحاد كلباء وهو قادم من فوز مهم أمام العين في الجولة الماضية انتهت نتيجتها (2-1) على استاد هزاع بن زايد بالعين.

تعليقات