رياضة

مدرب الجزيرة: لست قلقا من غياب الدوليين قبل مواجهة الشارقة

الأحد 2018.10.14 05:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
 مارسيل كايزر

مارسيل كايزر

أكد مارسيل كايزر المدير الفني للجزيرة الإماراتي أنه لا يشعر بالقلق نتيجة غياب عدد كبير من لاعبيه الأساسيين عن مباراة الإثنين ضد الشارقة، في كأس الخليج العربي، بسبب الالتزامات الدولية، مشيرا إلى أن فريقه يتطلع لتقديم أداء أفضل أمام الشارقة، وتعويض الخسارة التي تعرض لها في الجولة الثالثة من البطولة ضد العين.

وقال مدرب الجزيرة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الشارقة: "مواجهة الفريقين مساء الإثنين ستكون مختلفة بشكل كبير عن اللقاء الذي جمع بيننا في مسابقة الدوري، وذلك لأن غياب اللاعبين الدوليين عن التشكيلتين سيؤثر بالتأكيد على الخطط الخاصة بالمباراة للفريقين".

وأوضح كايزر أنه سيحرص على منح فرصة اللعب للبدلاء والشباب، لا سيما أنه يرغب في خلق منافسة إيجابية على المراكز في التشكيلة بتجهيز أكبر عدد ممكن من اللاعبين، ولديه قائمة مميزة من العناصر التي تستطيع اللعب في أعلى مستوى، لكنها بحاجة فقط للمزيد من الخبرة والمشاركة في المباريات التنافسية. 

وأعرب كايزر عن سعادته باستدعاء عدد كبير من لاعبيه للمنتخبات الإماراتية المختلفة، وأن تواجد عدد كبير من لاعبي الجزيرة في المنتخبات دليل على جودة العمل الذي يقوم به الفريق ككل، وتمنى أن يستدعي مدربو المنتخبات المزيد من لاعبيه في الفترة المقبلة لأن الاستدعاء الدولي مكافأة وتشريف لأي لاعب، إضافة إلى أن الاستحقاقات الدولية تمنح اللاعبين خبرات أكبر وأفضل، وهذا ما يتمنى أن يكتسبه لاعبو فريقه في الفترة المقبلة. 

 واختتم كايزر أنه يفتقد لخدمات علي مبخوت وزايد العامري وأحمد ربيع في خط الهجوم، إلا أنه ليس قلقا ولن يقوم بإجراء أي تعديلات على أسلوب اللعب المعتاد للفريق، مشيرا إلى أنه يمتلك لاعبين أجانب وأيضا عناصر شابة بإمكانها تقديم الإضافة المطلوبة دون الحاجة للتخلي عن الفلسفة الهجومية في اللعب. 


تعليقات