رياضة

ألارديس يدعم مورينيو في انتقاد جدولة المباريات

الخميس 2017.5.18 10:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 352قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو وألارديس

مورينيو وألارديس

عبّر سام ألارديس المدير الفني لفريق كريستال بالاس عن دعمه لجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في انتقاده لجدول المباريات المزدحم في إنجلترا، ما يعرض فريقه للإجهاد مع وصوله إلى نهائي الدوري الأوروبي.

مورينيو يشكو من ازدحام جدول المباريات

وقال ألارديس في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريقين بالدوري الإنجليزي: "كان بإمكان رابطة البريميير ليج تغيير موعد مباراتنا أمام يونايتد بسهولة حتى يحصلوا على فرصة أفضل للفوز بالدوري الأوروبي، بالنسبة لنا لا مشكلة على الإطلاق أن يتم تقديم موعد اللقاء، ضمن فريقنا البقاء في الدوري الممتاز يوم الأحد الماضي، ولا يوجد ما يجعلني لا أرغب في مساعدة فريق آخر".

وأضاف: "من المؤسف أننا لسنا مثل باقي الدول التي تتعامل بمرونة مع جدول المباريات لتمنح أنديتها فرصة الفوز ببطولات أوروبية، نتذمر جميعا من عدم تحقيق الأندية الإنجليزية دوري أبطال أوروبا أو اليوروبا ليج لكن لا نقوم بخطوات حقيقية من أجل ذلك".

وواصل: "عندما تنظر لقائمة مباريات (جوزيه) مورينيو هذا الموسم، فالمباراة بيننا ستكون رقم 63 له، هذا يشير إلى بذلهم جهدا عظيما ولكنهم أيضا يحتاجون مساعدة من البريميير ليج لتحقيق بطولة لم يفز بها اليونايتد من قبل".

ومن المقرر أن يستضيف اليونايتد فريق كريستال بالاس في الجولة 38 -الأخيرة- بالبريميير ليج (الأحد)، قبل أن يخوض الشياطين الحمر نهائي اليوروبا ليج أمام أياكس أمستردام في الأربعاء التالي.

وتحتاج كتيبة البرتغالي مورينيو للتتويج بالدوري الأوروبي لضمان التأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل، بعدما فشل الفريق في حجز مكان بالمربع الذهبي للدوري وحصد بطاقة التأهل للتشامبيونز ليج، حيث يحتل اليونايتد المركز السادس برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ليفربول في المركز الرابع، قبل جولة واحدة من النهاية.

تعليقات