رياضة

مورينيو يشكو من ازدحام جدول المباريات

الأربعاء 2017.5.17 02:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 312قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه عانى لأقصى درجة بسبب تراكم المباريات في ظل منافسته في الدوري الأوروبي. 

وكان يونايتد يأمل في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل بالدوري الانجليزي الممتاز لكنه وصل إلى نهائي الدوري الأوروبي ليواجه أياكس أمستردام يوم 24 مايو الجاري وسيعني تتويجه باللقب التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

وقال مورينيو إنه سيحاول إراحة لاعبين في آخر مباراتين بالدوري المحلي وسيبدأ بمواجهة في ضيافة ساوثهامبتون الأربعاء، لكنه أكد أنه لم يسبق له أن واجه جدول مباريات مزدحما بهذا الشكل في مسيرته.

وأوضح "لم أشاهد من قبل تراكما للمباريات بهذه الطريقة. طوال مسيرتي التدريبية لم أخرج من دور المجموعات بالمنافسات الأوروبية وخرجت مرة واحدة من دور 16 بينما وصلت إلى قبل النهائي عشر مرات لذا فأنا أنافس في مسابقات أوروبا حتى النهاية".

وأضاف "عادة أخوض الكثير من المباريات لكن لم يسبق لي أن شاهدت جدولا بهذا الشكل. هذا جنون".

وفاز يونايتد بكأس رابطة الأندية الانجليزية في وقت سابق هذا الموسم وبلغ دور الثمانية في كأس الاتحاد الانجليزي لكنه ابتلي بالإصابات ومنها تلك التي أنهت موسم الهداف زلاتان إبراهيموفيتش لتتقلص الفرص أمام مورينيو وفريقه.

وأكد المدرب البرتغالي غياب لاعب الوسط بول بوجبا عن مباراة الغد بسبب ظروف وفاة والده مشيرا إلى أنه يجد صعوبة في إعطاء راحة للاعبيه بين المباريات.

وتابع "أعطي يوما واحدا للراحة لكل لاعب بشكل منفرد. أريد من اللاعبين أداء جيدا وسلوكا ايجابيا وأن يلعبوا بروح وبتفاهم وبتضحية".

ويستضيف يونايتد آخر لقاء بالدوري أمام كريستال بالاس يوم الأحد المقبل قبل أن يتفرغ لنهائي الدوري الأوروبي يوم الأربعاء التالي. 

تعليقات