رياضة

بند غريب أجبر شفاينشتايجر على تحمل معاملة مورينيو

السبت 2017.5.13 12:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 345قراءة
  • 0 تعليق
باستيان شفاينشتايجر

باستيان شفاينشتايجر

كشف موقع "Football Leaks"، المتخصص في تسريبات كرة القدم، عن بند غريب في عقد باستيان شفاينشتايجر لاعب وسط شيكاغو فاير الأمريكي مع مانشستر يونايتد ناديه السابق، كان يمنعه من الحديث عن سياسة المدرب أو النادي، وهو البند الذي أجبر شفاينشتايجر على تحمل الوضع الصعب في أيامه الأخيرة مع النادي تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو.

شفاينشتايجر يراهن على تتويج بايرن بالأبطال خلال 3 أعوام

ونقلت صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية التسريبات التي نشرها الموقع، والتي قالت إن عقد انتقال اللاعب الألماني المخضرم من بايرن ميونيخ إلى مانشستر يونايتد في صيف 2015 كان يتضمن بندا يجبر شفاينشتايجر على عدم توجيه أي انتقادات لمدربه أو للنادي، وفي حال مخالفة النجم الألماني لهذا البند يتم خصم اسبوعين من راتبه.

وكان شفاينشتايجر شارك في 31 مباراة مع الشياطين الحمر خلال الموسم الماضي تحت قيادة المدرب لويس فان جال، في حين قرر المدرب الحالي جوزيه مورينيو استبعاده من المشاركة والتدريبات مع الفريق الأول منذ بداية الموسم وإجباره على التدرب مع الفريق الرديف دون الكشف عن السبب، ثم تراجع المدرب البرتغالي عن قراره في منتصف الموسم وأعاد اللاعب للمشاركة مع الفريق الأول.

الجدير بالذكر أن مورينيو اعتذر عن طريقة تعامله مع شفاينشتايجر، وذلك عقب رحيل اللاعب إلى شيكاغو في مارس الماضي في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده بالتراضي مع اليونايتد.

وتجدر الإشارة إلى أن شفاينشتايجر شارك في 4 مباريات مع اليونايتد هذا الموسم منها واحدة فقط كأساسي وسجل هدفا واحدا وصنع مثله، في حين شارك مع شيكاغو في 6 مباريات منذ انضمامه للفريق في مارس وأحرز هدفين.

تعليقات