رياضة

أليجري سعيد بتجديد عقد ميسي مع برشلونة

السبت 2017.11.25 07:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 439قراءة
  • 0 تعليق
أليجري سعيد بتجديد عقد ميسي مع برشلونة

ميسي وأليجري

أعرب ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس عن سعادته بتجديد عقد ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة مع ناديه حتى عام 2021، مشيرا إلى بقاء ميسي في صفوف النادي الكتالوني هو الأمر "الأكثر صوابا".

رسميا.. ميسي يجدد عقده مع برشلونة

وقال أليجري في مؤتمر صحفي قبل مواجهة كروتوني بالدوري الإيطالي: "في النهاية أن الأكثر صوابا هو بقاء ميسي في برشلونة، سنراه لمزيد من الأعوام في البارسا ورؤيته في الملعب دائما تعد أمرا أكثر من رائع". 

وأضاف المدرب الذي تعادل فريقه سلبيا مع برشلونة الأربعاء الماضي بدوري أبطال أوروبا: "كل ما يفعله يبدو سهلا ولكن باقي اللاعبين لا يمكنهم القيام بذلك".

وعن قيمة الشرط الجزائي في العقد الجديد لميسي (700 مليون يورو)، شدد أليجري أن هذا الأمر مجرد جانب مالي ولا يؤثر على اللاعب.

وكان ميسي صاحب الـ30 عاما وقع رسميا (السبت) على عقد جديد يربطه مع البلوجرانا حتى 30 يونيو 2021، وفقا لما أعلنه الفريق الكتالوني على موقعه الإلكتروني.

الجدير بالذكر ان ليو وصل إلى برشلونة في عام 2000 وعمره 13 عاما، قادما من أكاديمية نيويلز أولد بويز الأرجنتيني، وأثناء تأهيله بأكاديمية (لاماسيا) لعب في صفوف فرق الناشئين بالفريق وصولا إلى فريق الشباب والفريق الرديف. 

تعليقات