رياضة

رسالة تأديبية من أليجري إلى بونوتشي في ودية الشباب

الإثنين 2018.8.13 02:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
ماسيمليانو أليجري وليوناردو بونوتشي

ماسيمليانو أليجري وليوناردو بونوتشي

حرص الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، على توجيه رسالة تأديبية إلى مدافعه ليوناردو بونوتشي، خلال المباراة الودية ضد فريق الشباب، بعدما رفض منحه شارة القيادة بعد خروج جورجيو كيلليني.

بونوتشي: يوفنتوس أقوى بوجود رونالدو

وانتقل بونوتشي من يوفنتوس إلى ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد خلاف بينه وبين المدرب الإيطالي، قبل أن يعود إلى "البيانكونيري" في الصيف الحالي، مقابل انتقال ماتيا كالدارا إلى "الروسونيري".

وبدأ الثنائي جورجيو كيلليني وليوناردو بونوتشي المباراة بشكل أساسي، ليحمل الأول شارة القيادة، وعلى الرغم من خروجه اتجه أليجري لمنح شارة القيادة للأرجنتيني باولو ديبالا بدلا منه.

واعتبر موقع "كالتشيو ميركاتو" أن ما فعله أليجري خلال المباراة هو رسالة تأديبية من المدرب الإيطالي للاعبه الذي رحل عن صفوف "السيدة العجوز" لصالح الغريم التقليدي في الموسم الماضي قبل العودة هذا الموسم.

يُذكر أن المباراة انتهت بفوز فريق يوفنتوس الأول بنتيجة 5-0، وتم إنهاؤها قبل موعدها بـ20 دقيقة؛ بسبب نزول الجماهير إلى أرض الملعب، وشهدت المباراة تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفه الأول مع "البيانكونيري" بعد انتقاله إليه في الصيف الحالي قادما من ريال مدريد.

تعليقات