رياضة

أليجري وسباليتي يحسمان موقفهما من صفقة "هيجوايين-إيكاردي"

الخميس 2018.6.7 03:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 260قراءة
  • 0 تعليق
ماورو إيكاردي وجونزالو هيجوايين

ماورو إيكاردي وجونزالو هيجوايين

وافق الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، ومواطنه لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر ميلان، على إتمام الصفقة التبادلية المنتظرة بين الأرجنتينيين جونزالو هيجوايين وماورو إيكاردي، مهاجمي الفريقين، على الترتيب، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت بعض التقارير الإيطالية قد أكدت رغبة يوفنتوس في التعاقد مع إيكاردي قبل بداية الموسم الجديد، مشيرة إلى استعداد إدارة النادي لعرض صفقة تبادلية يحصل بموجبها "البيانكونيري" على هداف الدوري الإيطالي في الموسم المنقضي، مقابل انتقال هيجوايين إلى إنتر ميلان، بالإضافة إلى 50 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن المديرين الفنيين للفريقين قد أبديا موافقتهما المبدئية على إتمام الصفقة، وهو ما قد يعجل من حدوثها، خاصة في ظل بحث يوفنتوس عن التعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة.

وارتبط يوفنتوس بالتعاقد مع العديد من المهاجمين خلال الفترة الماضية، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، والإسباني ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي، قبل أن تتحول الدفة للتعاقد مع إيكاردي.

وسجل إيكاردي 29 هدفا خلال 36 مباراة خاضها مع إنتر ميلان ببطولتي الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، فيما أحرز هيجوايين ليوفنتوس 23 هدفا خلال 50 مباراة بمختلف البطولات في الموسم المنقضي.

تعليقات