رياضة

أسطورة روما: أليسون رقم "واحد" في العالم

الخميس 2018.2.8 07:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 360قراءة
  • 0 تعليق
الحارس البرازيلي الدولي أليسون بيكر

أليسون حارس مرمى فريق روما الإيطالي

أشاد روبرتو نيجريسولو مدرب حراس مرمى فريق روما الإيطالي السابق، بالحارس البرازيلي أليسون بيكر، حامي عرين "الجيالوروسي" الحالي، وبالمستويات المذهلة التي يقدمها مع فريقه، منذ قدومه إلى ملعب "أولمبياكوس". 

روما ينفي وجود عرض من ريال مدريد لضم حارسه أليسون

روما يرفض عرضا من ليفربول لضم حارسه

قال نيجريسولو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي روما: "عندما رأيت أليسون، لأول مرة كانت ليس بقميص روما، بينما مع المنتخب البرازيلي، وأخذت عنه انطباعا رائعا؛ فهو يذكرني بدينو زوف أسطورة حراسة المرمى في يوفنتوس، وطريقته في التعامل أمام مرماه".

أضاف أسطورة روما السابق: "أليسون ولد ليكون حارس مرمى؛ فهو رقم واحد في العالم، مضيفا أنه حارس يمتلك الكثير من المهارات الفنية التي تؤهله ليكون الأفضل بلا منازع؛ لأنه تطور كثيرا منذ قدومه إلى الدوري الإيطالي".

وتابع: "أليسون لديه أمر مهم في الملعب أيضا، كما ترون أنه لديه عقل مدرب.. انظر إلى الطريقة التي يتحرك بها والتصرف الذي يقوم به عندما تكون الكرة بين يديه وستفهم".

واختتم حديثه قائلا: "أطالب إدارة روما بعدم التخلي عن هذا الحارس، والقيام بأي شيء للحفاظ عليه، من قرصنة الأندية الأوروبية الكبرى".

يشار إلى أن أليسون بيكر انتقل إلى فريق روما الإيطالي في صيف 2016، قادما من نادي إنترناسيونال البرازيلي مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني، وخاض 38 مباراة بقميص "الجيالوروسي"، استقبلت شباكه 42 هدفا، بينما خرج بشباك نظيفة في 13 مباراة، بمختلف البطولات.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الأوروبية دخلت في مفاوضات قوية مع إدارة نادي روما، لضم أليسون بيكر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأسها، نادي ريال مدريد الإسباني.

تعليقات