رياضة

الاتحاد الآسيوي يرفض مشاركة المحرق البحريني في الدوري السعودي

الإثنين 2018.11.26 09:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 320قراءة
  • 0 تعليق
المحرق البحريني

المحرق البحريني

رفضت لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي في اجتماعها "الإثنين" في مسقط، طلب الاتحاد البحريني للعبة مشاركة نادي المحرق في الدوري السعودي للمحترفين الموسم القادم، وذلك لحاجة الطلب المقدم للدراسة الفنية المستفيضة من قبل اللجنة، نظرا لاختلاف الحالة الخاصة بالنادي البحريني عن ظروف مشاركة بعض الأندية في الدوريات الأوروبية وغيرها من البطولات الخارجية.

وكان رئيس الاتحاد السعودي بالإنابة، نواف التمياط، قد أعلن بداية الموسم الحالي عن مشاركة نادي المحرق البحريني بالإضافة إلى ناد كويتي، في الدوري السعودي للمحترفين ابتداء من الموسم المقبل.

وقد أبدى مسؤولو نادي المحرق البحريني في وقت سابق موافقتهم على المشاركة في الدوري السعودي بسبب قوة المنافسة فيه والحضور الجماهيري الكبير، ومنح فرصة للفريق للاحتكاك بمنافسين أقوى وخوض مباريات بطولات خارجية بشكل مستمر، بالإضافة إلى رفع مستواه من أجل خدمة منتخب بلادهم.

ويحظى المحرق بدعم بحريني استثنائي من أجل زيادة خبرته إلى جانب الأندية السعودية، بالإضافة إلى توفير عدد من المحترفين والكوادر الفنية الأجنبية 

يذكر أن المحرق البحريني الذي تأسس عام 1928، يعد من أعرق الأندية البحرينية والخليجية، وحقق العديد من البطولات المحلية والخليجية، ونافس على عدد من البطولات الآسيوية.

تعليقات