رياضة

إسدال الستار على محاور الدورة الأولى لحكام النخبة الآسيوية بدبي

الأحد 2018.11.25 03:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 164قراءة
  • 0 تعليق
محاور الدورة الأولى لحكام النخبة الآسيوية

محاور الدورة الأولى لحكام النخبة الآسيوية

أسدل الستار على محاور الدورة الأولى لحكام النخبة الآسيوية التي نظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، بمشاركة 68 حكماً من اتحادات غرب وجنوب ووسط قارة آسيا.

وشهدت الدورة إشراف السعودي علي الطريفي والأردني إسماعيل الحافي إلى جانب مجموعة من الكوادر التحكيمية بالاتحاد القاري، على المحاضرات النظرية والبدنية للوقوف على سلامة وصحة الإجراءات.

وشملت الدورة والتي انطلقت يوم 20 نوفمبر الماضي على محاضرات نظرية وتدريبات بدنية أقيمت في نادي دبي لأصحاب الهمم، بالإضافة إلى اختبارات عملية بملعب ذياب عوانه داخل مقر اتحاد الكرة في إمارة دبي، والذي شهد أيضاً الاختبار النهائي للدورة.

وستبدأ فعاليات الدورة الثانية صباح الإثنين 26 نوفمبر/ تشرين الثاني حتى يوم 30 من الشهر الجاري، بمشاركة 80 حكماً يتضمنهم 11 حكما إماراتيا، وهم يعقوب الحمادي، وسلطان عبدالرزاق، وعمر آل علي، وعادل النقبي (حكام الساحة)، وأحمد الراشدي، وزايد داود، وجاسم عبدالله آل علي، وسبت عبيد، ومسعود حسن،و جمعة المخيني، وعلي النعيمي (الحكام المساعدين).

يذكر أن لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي تنظم 4 دورات سنوياً، بواقع دورتين في العاصمة الماليزية "كوالالمبور" ومثلهما في دولة الإمارات، ويأتي ذلك بهدف تبادل الخبرات والمعرفة والتطوير.


تعليقات