رياضة

مدرب النصر: أعلم بصعوبة وضعنا قبل ديربي بر دبي

الإثنين 2019.4.1 06:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 152قراءة
  • 0 تعليق
المدرب كايو زاناردي

المدرب كايو زاناردي

شدد البرازيلي كايو زاناردي المدير الفني لفريق النصر الإماراتي على أهمية فوز فريقه على الوصل؛ خلال لقاء ديربي بر دبي مساء الأربعاء المقبل.

ويلتقي الفريقان لحساب الجولة ١٩ من مسابقة الدوري الإماراتي، على استاد آل مكتوم بنادي النصر.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي استعدادا للمباراة إنه واثق بتكرار الفوز على الوصل في اللقاء المقبل.

وكان النصر تمكن خلال الفترة الأولى للمدرب زاناردي؛ من الفوز على الوصل بركلات الترجيح 4-3 في ربع نهائي كأس الخليج الخليج العربي؛ بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 0-0.

وأشار المدرب، الذي تولى مهمته الأحد؛ إلى أن المستوى الذي وصل إليه الفريق صعب، ولم يصل إليه طيلة تاريخه، لكنه شدد في الوقت ذاته على ثقته في تعديل هذه الوضعية.

وعينت إدارة النصر قبل ساعات المدرب كايو زانردي مدربا للفريق، خلفا للإسباني بينات سان خوسيه، علما بأنه كان يتولى إدارة أكاديمية الكرة بالنادي.

وتابع المدرب: "أعلم أن هناك تحديات كبيرة ستواجهني خلال الفترة الحالية، أبرزها وضعية الفريق الصعبة بجدول الترتيب، إضافة إلى تواجد لاعبين انضموا خلال فترة القيد الشتوي، لم أقم بتدريبهم في فترتي الأولى".

ويرى المدرب أن غياب محترف الفريق الإسباني ألفارو نيجريدو عن التهديف ربما يكون لتراجع مستوى الفريق؛ مشددا على ضرورة إعادة الثقة.

وأضاف مدرب النصر الإماراتي: "أعلم جيدا أن خط الدفاع أحد أبرز نقاط ضعف الفريق؛ لذا سأعمل على معالجتها جيدا، حيث ستكون أولى خطوات تصحيح المسار".

وأكد المدرب ثقته الكبيرة في جميع لاعبي الفريق من أجل تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها حيث ستكون البداية من مباراة الوصل.

وختم: "أعلم جيدا أن لقاء الديربي أمام الوصل سيكون صعبا وله طابعه الخاص؛ لكني متأكد من تحقيق الفوز".

تعليقات