رياضة

مدير النصر الإماراتي يكشف هدف ناديه في الفترة المقبلة

الأحد 2019.3.31 11:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

أكد صلاح جلال، مدير فريق النصر الإماراتي، أنهم يعانون سوء حظ كبير تسبب في كثرة الخسائر خلال الموسم الجاري، مشيرا إلى أن الانضباط هو أولوية بالنسبة له في الفترة المقبلة.

وأعلن النصر رسميا تعيين البرازيلي كايو زاناردي المدير الفني لأكاديمية الكرة مديرا فنيا للفريق الأول، بدلا من الإسباني بينات سان خوسيه، قبل الاستعانة بصلاح جلال كمدير للفريق.

وقال جلال في تصريحات تلفزيونية "توليت مهام الفريق من قبل في 3 مناسبات، وتلك هي المرة الرابعة، بالتأكيد الأمور تختلف عن السابق، الاختلافات كبيرة من حيث نوعية اللاعبين، الثقافة تغيرت أيضا".

وأضاف "من المفترض أن يكون الأمر على نحو أفضل، نعيش حاليا عصر الاحتراف والعقود الكبيرة، الأمر لم يعد مقتصرا على الولاء للقميص".

وتابع "لا أقول إن هذا الأمر في النصر فقط، لكنه في معظم الأندية، في السابق كانت كرة القدم هواية، لكن حاليا الأمور اختلفت كثيرا، هناك عقود وحقوق وواجبات".

وأضاف "نادي النصر لا يعاني غياب الانضباط، لا يوجد أعذار في الفترة الأخيرة أو ادعاء للإصابة أو غيابات عن التدريبات، فقط ما يعاني منه الفريق هو سوء توفيق أسهم في عدم تحقيق الانتصارات، نبذل قصارى جهدنا لكي نخرج من الأزمة الحالية".

وواصل "النصر وضعه سيئ للغاية، تعرضنا للكثير من الخسائر لكن أمامنا عدد من المباريات، نعمل على الكثير من الأمور لكي يخرج الفريق من الوضع الحالي".

وأكمل "لا أريد أن أتحدث عن مبررات، ونشكر كل من عمل في الفترة السابقة، حدثت الكثير من التعديلات، كل ما يهم حاليا هو أن يفوز النصر، نستهدف الخروج من تلك الأزمة، وهذا ما نعمل من أجله".

واختتم "النصر لن يهبط لدوري الدرجة الأولى، أثق بنسبة ١٠٠% في البقاء، وأثق في قدرات اللاعبين وكل من يعمل داخل منظومة النادي سواء فنيا أو إداريا".

تعليقات