رياضة

الشحات ينتقد حكم مباراة العين والوصل بكأس رئيس الإمارات

الجمعة 2018.12.7 11:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 170قراءة
  • 0 تعليق
حسين الشحات لاعب العين الإماراتي

حسين الشحات لاعب العين الإماراتي

انتقد حسين الشحات، لاعب وسط العين، حكم مباراة فريقه أمام الوصل بكأس رئيس دولة الإمارات، وأكد أن خساره فريقه بنتيجة كبيرة تعود إلى قرارات الحكم غير الموفقة والاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد لصالح المنافس.

الوصل يسقط العين بخماسية في كأس رئيس الإمارات

وخسر العين من نظيره الوصل بـ5 أهداف مقابل ثلاثة، في دور الـ١٦ لكأس رئيس دولة الإمارات، ليودع البطولة ويتأهل الإمبراطور إلى ربع النهائي.

وقال الشحات، في تصريحات تلفزيونية "الحمد لله على كل حال، وأحب أن أبارك لنادي الوصل الانتصار الذي تحقق على حساب العين، لكن لديّ سؤالا: هل تقنية حكم الفيديو المساعد يتم تطبيقها لصالح فريق واحد دون الآخر؟".

وتابع "في أي قانون يتعامل الحكم مع اللاعب بصورة غير لائقة في الردود عليه داخل أرض الملعب.. ما حدث في المباراة من الحكم أمر صعب".

وأضاف "كل الحالات التي تمت الاستعانة فيها بتقنية الفيديو كانت ضد العين، كان يحق لي الحصول على ركلة حرة ولم يتجه الحكم للفيديو.. آخر كرة في المباراة الحكم قام بإزالة السماعة لكي لا يستمع لنصيحة الحكام الآخرين، ولم يحتسب الركلة الحرة".

واختتم "هل تقنية حكم الفيديو تكون للفريقين أم لفريق واحد فقط لا غير؟ النتيجة قاسية بسبب ما حدث من الحكم، حتى الأهداف التي أحرزها العين قام الحكم بمشاهدة الفيديو، لكن أي قرار ضد الوصل لم تتم الاستعانة فيه بالتقنية".

تعليقات