رياضة

أحمد حسن يعلق على تصريحات آل الشيخ بشأن احتمالية بيع بيراميدز

الثلاثاء 2019.1.8 11:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق
أحمد حسن

أحمد حسن

أكد أحمد حسن، المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز المصري، أنه لا يوجد أي قلق على مستقبل فريق عمل النادي بعد تصريحات تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ومالك النادي، بشأن احتمالية بيعه. 

وكان آل الشيخ، صرح في وقت سابق، بأنه يدرس عرضا مغريا من مستثمر خليجي بشأن بيع نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن هناك اجتماعا في ٨ يناير/كانون الثاني قد يشهد قراره النهائي بشأن النادي. 

وقال أحمد حسن، في تصريحات تلفزيونية: "لا يمكن الدخول في نوايا تركي آل الشيخ، في النهاية القرار سوف يعود له، ولا يوجد أي قلق على مستقبل فريق العمل بكل تأكيد". 

وتابع: "لو عاد بي الزمن لكنت وافقت بكل تأكيد على الانخراط في تجربة بيراميدز، قمنا بعمل كبير وتم بناء الفريق في شهر واحد وأصبح ينافس على البطولات في مصر، سنسعى بكل قوة أن نتوج مجهوداتنا بالفوز ببطولة أو على الأقل الوجود بين الكبار، وبالطبع الفوز على الأهلي أمر كبير". 

واستمر: "حتى لو اتخذ آل الشيخ قرارا ببيع النادي، فبالتأكيد سيكون الفريق مستمرا بشكل طبيعي لنهاية الموسم بنفس التكوين، النادي مستمر، سواء باستمرار تركي آل الشيخ أو وجود مستثمر آخر، ولدينا عقود". 

واختتم: "القرار في النهاية يعود لتركي آل الشيخ، قد يكون العرض مفيدا بالنسبة له، وقد يتخذ قرارا بالاستمرار مالكا للنادي، كل الأمور سوف تتضح في الفترة المقبلة، لكنني سعيد بتلك التجربة". 

تعليقات