رياضة

بالفيديو..الوحدة والنصر يوجهان رسائل تحفيزية إلى جماهيرهم

قبل نهائي الكأس

الأربعاء 2017.5.17 02:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 573قراءة
  • 0 تعليق
الوحدة والنصر

الوحدة والنصر

 نشر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم فيديو عبر حسابه على موقع "تويتر" فيديو لاعبي وإداريي الوحدة والنصر  يوجهان فيها رسالة إلى جماهير العنابي لحضور نهائي كأس رئيس الإمارات.

وأكد محمد العكبري لاعب الوحدة أن فريقه بحاجة إلى جماهيره الغفيرة في نهائي كأس رئيس الإمارات بملعب "مدينة زايد الرياضية"، لمساندة الفريق في مواجهته الحاسمة أمام النصر، حيث لم يحقق العنابي بطولة الكأس منذ 17 عاما، وأشار إلى أن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم لنشر البسمة على وجوه جماهيرهم الوفية.


اتفق الإداري عبدالباسط الحمادي حول تأثير الجماهير الوحداوية على مسيرة الفريق هذا الموسم، خاصة في مسابقة كأس رئيس الإمارات، حيث كانت تقف خلف الفريق في جميع المباريات دون استثناء، وأكد أن الجماهير لا تحتاج إلى دعوة لأنها دائما ما كانت وفية لفريقها، وتمنى الفوز بالكأس الغالية.

وفي الجانب النصراوي، أكد اللاعب طارق أحمد أن فريق النصر عانى هذا الموسم من سوء النتائج كثيرا، إلا أن الوصول إلى نهائي الكأس "خير" كما وصفها، تعويض للإخفاقات السابقة ويؤكد على أهمية تواجد جماهير العميد لمؤازرته ومساعدته في الحصول على كأس "الخير" وفي عام الخير، واتفق زميله في الفريق، عامر مبارك على ضرورة تواجد الجماهير في مدينة زايد الرياضية.


يذكر أن نهائي كأس رئيس الإمارات سيقام يوم الجمعة في مواجهة تجميع فريقي الوحدة والنصر، ليكون النهائي الثاني لهما تاريخيا حيث سبق وأن تفوق النصر في عام 1989.


تعليقات