رياضة

تغيير ملعب مباراة الوصل والأهلي في كأس زايد للأندية الأبطال

الإثنين 2018.10.22 09:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
ملعب برج العرب

ملعب برج العرب

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم تغيير ملعب مباراة الوصل الإماراتي ضد الأهلي المصري، في ذهاب دور الـ16 بكأس زايد للأندية الأبطال، ليقام في مدينة الإسكندرية.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تقدم بطلب لنظيره العربي لنقل المباراة من استاد السلام في القاهرة إلى استاد الجيش في مدينة برج العرب بالإسكندرية، ووافق الاتحاد العربي على الطلب لتقام المباراة في استاد الجيش بدلاً من ملعب السلام الذي احتضن مباريات الأحمر مؤخراً محلياً وقارياً.

وقال الاتحاد العربي في بيان رسمي نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "وافق الاتحاد العربي لكرة القدم على الطلب الذي تقدم به الاتحاد المصري بنقل مكان مباراة فريق الأهلي المصري ونظيره فريق الوصل الإماراتي في دور الـ16 من منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال من استاد السلام بمدينة القاهرة إلى استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية".

وأتم: "كان الاتحاد العربي لكرة القدم قد تلقى طلباً من الاتحاد المصري بنقل المباراة إلى استاد برج العرب لوجود أعمال إنشائية قائمة في محيط استاد السلام، ولم يتردد الاتحاد العربي لكرة القدم في الموافقة حرصاً على تحقيق أعلى درجات التعاون".

يذكر أن الوصل تأهل إلى ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال بعد التعادل مع الاتحاد السعودي 1-1 في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية قبل أن يتعادل سلبياً في ملعبه بالإياب، فيما فاز الأهلي على النجمة اللبناني بنتيجة 4-1 في مجموع اللقاءين.

تعليقات