رياضة

مدرب الوصل: تنتظرنا مباراة صعبة أمام بني ياس

الثلاثاء 2019.2.12 01:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الوصل خلال المؤتمر الصحفي

مدرب الوصل خلال المؤتمر الصحفي

شدد الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق الوصل، على أهمية مواجهة فريقه مع بني ياس ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لدوري الخليج العربي.

وقال المدرب، خلال المؤتمر الصحفي للقاء الذي يقام الثلاثاء على ملعب الوصل بزعبيل، سنخوض مباراة صعبة خاصة وأن فريق بني ياس من الفرق القوية في الكرة الإماراتية ولديه لاعبون رائعون في مقدمتهم المحترفون الأجانب.

الوصل يتأهل لنصف نهائي كأس رئيس الإمارات


وأضاف المدرب: "الوصل لا يزال في مرحلة البداية بالدور الثاني وبالتالي من الصعب الحكم على مستوى الفريق حاليا".

وتابع: "أمامنا مباراة قوية مع بني ياس ويجب أن ندخلها بأقصى درجات الجاهزية حتى نتمكن من تحقيق الفوز خاصة أن المباراة ستقام على أرضنا".

وعن إصابات اللاعبين قال مدرب الوصل: "في المباراة الماضية شعر فارس خليل بدوار لذلك قمنا باستبداله، أما بالنسبة لخميس إسماعيل فلم يستبدل بسبب الإصابة لكنني فضلت استبداله لحاجتنا له في المرحلة القادمة، وبالتالي لن تكون هناك أعذار في المباراة القادمة التي يجب أن نفوز فيها، حيث إننا سندخل المواجهة بصفوف مكتملة إضافة إلى أننا لم نلعب إلا مباراتين حتى الآن".

وفيما يتعلق بمستوى فينيسيوس دي ليما، قال ريجيكامب: "فينيسيوس من اللاعبين المميزين في الفريق، وهو يقدم مردودا كبيرا في الهجوم وهذا ما يهمنا، أما إهداره لبعض الفرص في بعض الأوقات فهذا أمر طبيعي يحدث مع أفضل لاعبي العالم، ويجب عليه أن يتحلى بالصبر فقط وأن يواصل عمله بشكل قوي مع الفريق".

واستطرد قائلا: "أما ماتيوس اللاعب البرازيلي الجديد فهو لم يتدرب منذ ثلاثة أشهر تقريبا ولديه بعض الزيادة في الوزن، لذلك نحن نعمل معه خطوة بخطوة وسيكون له فرصة كبيرة للمشاركة مستقبلاً".

تعليقات