رياضة

ريجيكامب: فوز الوصل على الفجيرة سيمنحه ثقة كبيرة

الخميس 2019.2.7 07:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 149قراءة
  • 0 تعليق
المدرب خلال المؤتمر الصحفي

المدرب خلال المؤتمر الصحفي

أكد الروماني لورينت ريجيكامب، مدرب الوصل الإماراتي، أن أمام فريقه مباراة مهمة قادمة أمام الفجيرة في مسابقة كأس رئيس الإمارات.

ويلتقي الفريقان (الجمعة) لحساب ربع نهائي المسابقة على استاد نادي الإمارات.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "على الفريق أن يكون جاهزاً بشكل قوي أمام الفجيرة، ليقدم الأداء المناسب الذي يقود الفريق إلى التأهل للدور المقبل في البطولة الأغلى".

وتابع ريجيكامب: "فريقنا بمثابة عائلة واحدة، وما يتردد بشأن أن قوة الفريق تكمن في اللاعبين البرازيليين فقط أمر غير صحيح على الإطلاق، فالفريق يضم مجموعة لاعبين دوليين ولاعبين آخرين يمتلكون أسماء كبيرة في دوري الخليج العربي يمتلكون خبرات ومهارات عالية، ونحن كجهاز فني نعمل مع كافة اللاعبين في الفريق بشكل واحد لتكوين فريق قوي في المستقبل".

وزاد: "كان من المهم أن يفوز الفريق في مباراته الأولى أمام دبا ليحصل على دفعة معنوية قوية قبل مباراة الغد المهمة التي يجب أن يظهر فيها الفريق بشكل أفضل، وأن يقدم كل ما لديه ليحقق الفوز ويتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة، حتى تعاود الثقة إلى الفريق ويعود معها جماهير النادي إلى مساندة الفريق من المدرجات في الفترة المقبلة المهمة".

وعن خسارة النهائي أمام العين في الموسم الماضي قال: "في الموسم الماضي قال خسرنا من العين في نهائي البطولة، وهذا العام نجحنا في إقصاء العين من البطولة، فهذا هو حال مباريات الكأس في العالم كله، فدائما ما تكون مباريات الكأس مختلفة عن باقي المباريات، لذلك يجب على اللاعبين أن يكونوا جاهزين بأفضل شكل لمباراة الغد".

وكان الوصل خسر نهائي النسخة الماضية أمام العين.

تعليقات