رياضة

رولينز وأمبروز يتوجان ببطولة "رو" للتاج تيم

الجمعة 2017.8.25 02:00 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 531قراءة
  • 0 تعليق
سيث رولينز ودين أمبروز بعد فوزهما

سيث رولينز ودين أمبروز بعد الفوز

نجح فريق مكون من سيث رولينز ودين أمبروز في الفوز ببطولة "رو" للتاج تيم (الفرق الزوجية) بعد هزيمة الفريق حامل اللقب المكون من سيزارو وشيموس في النزال الذي أقيم بينهما على البطولة بعرض "سمرسلام" الذي أقيم في بروكلين. 

وبدأ النزال باشتباك بين أمبروز وسيزارو الذي تبادل المشاركة سريعا مع شيموس، وقام شيموس بحركة خنق ضد خصمه وهوى به على أرض الحلبة، لكن أمبروز رد عليه بحركة خنق ولف جسمه فهبط شيموس على أرض الحلبة، وبدل أمبروز مع رولينز الذي حاول ضرب خصمه لكن شيموس حمله وبدل مع سيزارو الذي نزل سريعا إلى الحلبة وضرب رولينز.

ووجه أمبروز ضربات "مانشيت" إلى سيزارو لكن الأخير رد عليه بضربات قوية، وفجأة اشتبك المصارعون الأربعة على الحلبة فتمكن رولينز وأمبروز من ضرب خصميهما وإخراجهما من الحلبة، وعاد سيزارو إلى الحلبة للاشتباك مع رولينز لكنه جرى ناحية أمبروز الواقف على الحلبة من الخارج ووجه إليه ضربة قوية أسقطته على أرض الساحة فقام شيموس بتوجيه ضربة رجل قوية إلى أمبروز، بينما ضرب رولينز سيزارو وأخرجه من الحلبة وتبعه فتلقاه سيزارو وشيموس وحملاه وألقيا به على أرض الساحة.

وأعاد سيزارو رولينز إلى الحلبة وتبعه ثم حمله وهوى به على أرض الحلبة بقوة، وبدل مع شيموس الذي قفز وهوى بضربة ركبة قوية على صدر رولينز، وتناوب شيموس وسيزارو النزول إلى الحلبة وضرب رولينز ثم قام سيزارو بحركة لإجبار رولينز على الاستسلام لكن الأخير صمد وأفلت منه ثم وجه إليه ضربات رجل متتالية وصعد على الحبال ثم قفز نحوه بضربة قوية.

ونزل شيموس إلى الحلبة وضرب رولينز بينما كان أمبروز ملقى على أرض الساحة، وحاول شيموس تثبيت أكتاف رولينز بلا جدوى، وبينما كان شيموس يضرب رولينز جرى سيزارو ناحية الجمهور وأحضر كرة شاطئية كان يلعب بها بعض الحضور وقام بتمزيقها.

وتناوب عضوا كل فريق النزوال إلى الحلبة للاشتباك مع أحد عضوي الفريق الآخر، وحاول كلا الفريقين الفوز بالنزال عن طريق تثبيت الأكتاف أو القيام بحركات لإجبار الخصم على الاستسلام لكن دون جدوى وامتد الاشتباك إلى خارج الحلبة، وفي النهاية قام أمبروز بحركة دي دي تي ضد شيموس ثم ثبت أكتافه ففاز أمبروز ورولينز بالنزال وتوجا ببطولة "رو" للتاج تيم.


تعليقات