منوعات

القبض على قاتل مغني الراب الأمريكي 3 إكس تينتشن

السبت 2018.6.23 04:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1672قراءة
  • 0 تعليق
مغني الراب الأمريكي 3 إكس تنتيشن

مغني الراب الأمريكي 3 إكس تنتيشن

ألقى مكتب مقاطعة بروارد بفلوريدا القبض على قاتل مغني الراب الأمريكي 3 إكس تنتشن البالغ من العمر 20 عاما.

وقال مكتب رئيس شرطة مقاطعة بروارد إنه تم إطلاق النار على إكس إكس إكس تنتيشن، قبل الساعة الرابعة بعد الظهر بالتوقيت المحلي (20:00 بتوقيت جرينتش) الإثنين، حيث اقترب منه شخصان لدى مغادرته لمتجر لبيع الدراجات البخارية في منطقة ديرفيلد بيتش.

وأضاف مكتب رئيس الشرطة في تغريدة ”أطلق مشتبه به واحد على الأقل النار نحو أونفروي. وقد فر الاثنان في سيارة رياضية (اس يو في) سوداء اللون. ويقول المحققون إنه يبدو أن الحادث عملية سرقة محتملة”.

وجرى نقل اونفروي، 20 عاما، لمستشفى بروارد، حيث تم إعلان وفاته.

وحسب موقع "تايم انك" فإن القاتل يدعى ديردريك ويليامز، ويبلغ عمره 22 عاما، وقد تم حبسه في سجن المقاطعة بتهمة القتل من الدرجة الأولى والقيادة بدون ترخيص.

وقالت الشرطة إن ويليامز كان قد سبق وصدر ضده حكم قضائي مؤقت بسبب عنف منزلي في خريف عام 2014، وأكدت الشرطة أن الاعتقال تم بعد 24 ساعة من وقوع الحادث، وأنه سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل قريبا.


مقتل مغني الراب الأمريكي 3 إكس تنتيشن واسمه الحقيقي جاهسين أونفروي، أصاب معجبيه بحالة من الحزن، حينما استيقظوا على خبر إطلاق النار عليه.

وكان مغني الراب الأمريكي قد تعرض للاعتقال في عام 2016 على أثر اعتدائه على صديقته، وقد تخطت أغنية "لوك وات يو ماد مي دو" التي شارك في كتابتها وغنتها تايلور سويفت في مارس/آذار الماضي، حاجز الـ10 ملايين مشاهدة عقب مقتله. 

تعليقات