فن

أميتاب باتشان يحتفل بتصوير فيلم عن صديقه السياسي

الإثنين 2017.12.25 10:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 778قراءة
  • 0 تعليق
أميتاب باتشان يشارك في إطلاق فيلم السيرة الذاتية للسياسي بال ثاكيري

أميتاب باتشان يشارك في إطلاق فيلم السيرة الذاتية للسياسي بال ثاكيري

شارك النجم الهندي أميتاب باتشان في إطلاق الفيلم الجديد، الذي يروي السيرة الذاتية للسياسي بال ثاكيري، والذي يقوم ببطولته النجم نواز الدين صديقي.

ومن المعروف أن النجم أميتاب باتشان كان يرتبط بعلاقة طيبة مع السياسي بال ثاكيري خلال حياته. 

وذكر موقع "داربن" أن أميتاب باتشان كان متأثراً للغاية في حفل الإعلان عن الفيلم، مشيدًا بقيمة هذا العمل الفني عما سواه من السير الذاتية، التي تحولت إلى أفلام على شاشة بوليوود.

ووجه كلامه لكاتب الفيلم "سانجاي روت": "أنا سعيد بأن هناك من أخذ هذه الخطوة الصعبة، وكتب عن السياسي الراحل بال ثاكيري، وأتمنى لكم كل التوفيق ونجاح الفيلم".

بوستر الفيلم المأخوذ عن قصة السياسي الهندي بال ثاكيري

وعرض أسطورة السينما الهندية مساعدته على فريق العمل قائلاً: "وإذا احتجتم أية مساهمة أو دعم فاسمحوا لي بأن أقوم بذلك، سأكون أكثر سعادة عندما أصبح جزءا من هذا الفيلم".

وأضاف أنه سيكون من المثير للاهتمام بأن يتعرف الجيل القادم على رجل مثله.

النجم نواز الدين صديقي يقوم بدور الراحل

واقترح باتشان على صناع الفيلم ألا يتوقفوا عند صناعة فيلم يروي قصة حياة بال ثاكيري، بل دعاهم إلى صناعة سلسلة كاملة عن جميع مراحل حياته.

أحد مشاهد فيلم بال ثاكيري

كان بال ثاكيري أحد السياسيين الهنود البارزين، وقد بدأ حياته كرسام وأخصائي اجتماعي، ثم شكّل حزبًا سياسيًا في ولاية مهاراشترا تحت اسم "شيف سينا"، الذي لعب دورًا فعالًا لمدة 50 عاماً في الهند، وتوفي عام 2012م.

السياسي بال ثاكيري

وتواصل الكاتب سانجاي روت مع أحفاد بال ثاكيري ليقدم سيناريو أقرب للحقيقة، من إخراج أبهيجت بانز، ومن المقرر أن يُطرح باللغة الهندية والمراتهية، في 23 يناير/كانون الثاني لعام 2019م.


تعليقات