منوعات

بالصور.. نجوم بوليوود يزينون افتتاح مهرجان كلكتا السينمائي

السبت 2017.11.11 05:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2466قراءة
  • 0 تعليق
حفل افتتاح مهرجان كلكتا السينمائي

حفل افتتاح مهرجان كلكتا السينمائي

شهد افتتاح مهرجان كلكتا السينمائي الدولي الـ23  حضور لفيف من نجوم بوليوود، وكان على رأس الحضور أسطورة الشاشة الهندية النجم أميتاب باتشان، والكينج شاروخان، والنجمة كاجول، حيث يُقام هذا المهرجان بكلكتا بولاية البنغال الغربية شمالي الهند. 

وذكر موقع "بينك فيلا" أن المهرجان هذا العام يبدأ من 10 إلى 17 نوفمبر 2017م، وكانت رئيسة وزراء البنغال الغربية شمالي الهند السيدة "ماماتا بانيرجي" أحد الحضور الرئيسيين، فهي التي تُسلم الجوائز إلى النجوم.

ونشر النجوم عبر حساباتهم الشخصية على "تويتر" بعض الصور من كواليس المهرجان، مرفقة بتعليقات تملؤها المحبة، وخاصة صور شاروخان وكاجول، فقد أطلق معجبوهم عليهم "الثنائي الأكثر رومانسية في بوليوود".



وذكر الموقع الرسمي للمهرجان "كيه أي اف اف" أن في هذا العام قد أُدخلت فئة تنافسية جديدة، وهي منافسة أفلام اللغة الهندية، حيث إن المهرجان كان من قبل يستقطب فئة أفلام اللغة البنغالية جنبا إلى جنب مع فئات الأفلام القصيرة والأفلام الوثائقية.

وظهر النجوم في أزياء كلاسيكية تقليدية تليق بهذا الاحتفال المهيب، فارتدت الفنانة كاجول ساري باللون الزيتوني، وارتدى شاروخان بذلة سوداء كلاسيكية، أما النجم أميتاب باتشان فقط جاكيت فاتح اللون وبنطلون أسود، يعلو كتفيه شال زعفراني اللون.








تعليقات