رياضة

مطالب جماهيرية يضم منافس الأهلي إلى الفراعنة

الإثنين 2017.9.25 01:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 956قراءة
  • 0 تعليق
تألق عمرو مرعي يحرج كوبر

عمرو مرعي

تفاعلت الجماهير المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من اللاعبين والمدربين، على تألق المهاجم المصري عمرو مرعي بقميص فريقه النجم الساحلي التونسي، وقيادته له نحو التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وكان مرعي – مهاجم إنبي السابق – قد سجل هدفي فوز فريقه على أهلي طرابلس الليبي مساء الأحد ليقود النجم نحو التأهل لنصف نهائي البطولة التي حصل على لقبها لآخر مرة عام 2007 على حساب الأهلي المصري الذي سيكون أيضا منافسه في نصف النهائي بالنسخة الحالية.

وقال أحمد حسام "ميدو" مدرب وادي دجلة عبر حسابه على "تويتر" : " هناك مهاجمين تشم فيهم رائحة المهاجمين الكبار من اول دقيقه!! عمرو مرعي واحد منهم!! أتمنى ضمه للمنتخب فهو بلا شك افضل الاختيارات المتاحة الان!".


وتابع نجم الزمالك وتوتنهام السابق: " عمرو مرعي هو المهاجم المصري الوحيد الان الذي اذا حصل على نصف فرص ما يحصل عليه مهاجمون اخرون مع المنتخب سيكون واحد من المهاجمين الكبار لمصر!!". 

من جانبه استغرب خالد بيومي المحلل الرياضي بقنوات "أبوظبي" عدم استدعاء الأرجنتيني كوبر مدرب الفراعنة لعمرو مرعي في الوقت الذي يعاني فيه المنتخب من فقر واضح بمركز رأس الحربة.


تجدر الإشارة إلى أن كوبر لطالما أصر على عدم استدعاء عناصر جديدة في هذا المركز، حيث اقتصرت خياراته على عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار إلى بيدفيست الجنوب أفريقي، وأحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، علما بأنه في كثير من الأحيان يدفع بجناح اتحاد جدة السعودي، محمود عبدالمنعم "كهربا" كرأس حربة صريح ما يجعله يلعب في غير مركزه الأساسي.

جدير بالذكر أن مرعي كان قد أشعل صراعا الصيف الماضي بين الأهلي والزمالك على ضمه قبل أن يفضل خوض تجربة احترافية كأول محترف مصري في الدوري التونسي.

وسخر مغرد آخر باسم "عمرو الشرقاوي" من تجاهل كوبر لبعض اللاعبين ما دون الأهلي والزمالك المحترفين، حيث تهكم قائلا إن مرعي يحمل الجنسية الكاميرونية، وكذلك حارس الإسماعيلي محمد عواد بالجنسية السنغالية ما كان سببا في عدم ضمهما للمنتخب.


تعليقات