رياضة

تقارير.. الاتحاد السعودي يتواصل مع أنشيلوتي لقيادة "الأخضر"

السبت 2017.11.25 02:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 663قراءة
  • 0 تعليق
الاتحاد السعودي يتواصل مع أنشيلوتي لقيادة "الأخضر"

كارلو أنشيلوتي

قالت تقارير صحفية إن الاتحاد السعودي لكرة القدم تواصل مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونيخ السابق، لتولي منصب المدير الفني لمنتخب "الأخضر"، خلفا للأرجنتيني إدجاردو باوزا.

إنفوجراف.. باوزا .. صاحب أقل مباريات بتاريخ أجانب السعودية‎

وأقيل باوزا بعد نتائج ومستويات غير مرضية خلال المباريات الـ5 الودية التي أشرف خلالها على تدريب المنتخب السعودي، خلفا للهولندي بيرت فان مارفيك الذي ترك منصبه بسبب بعض الخلافات في وجهات النظر مع اتحاد الكرة.

وأوضحت شبكة "بريميوم سبورت" الإيطالية أن أنشيلوتي لا يميل للموافقة على العرض، رغم أن المنتخب السعودي ضمن رسميا التواجد في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا.

وبحسب المصدر ذاته، فإن أنشيلوتي يترقب اتصالا رسميا من جانب الاتحاد الإيطالي، لتدريب منتخب بلاده خلال الفترة المقبلة، رغم فشل "الآزوري" في بلوغ مونديال 2018.

وأشارت تقارير في وقت سابق إلى أن أنشيلوتي ومواطنه كلاوديو رانييري مدرب نانت الفرنسي هما أبرز المرشحين لتدريب المنتخب الإيطالي، خلفا لجانبييرو فينتورا الذي أقيل بعد فشله في قيادة الفريق لكأس العالم.

يذكر أن المنتخب الإيطالي يغيب عن المشاركة في المونديال للمرة الأولى منذ عام 1958، بعد خسارته أمام السويد بهدف دون رد، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالملحق الأوروبي المؤهل للمونديال.

تعليقات