رياضة

أنشيلوتي: مباراة أتالانتا أصعب من مواجهة ليفربول

الخميس 2018.11.29 12:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 180قراءة
  • 0 تعليق
الإيطالي كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، أنه غير قلق من مواجهة ليفربول المقبلة في دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن مواجهة أتالانتا في الدوري الإيطالي ستكون أصعب من المواجهة الحاسمة أمام الليفر.

ويواجه نابولي نظيره أتالانتا، الإثنين المقبل، في الجولة الـ14 من "السيري آ"، قبل أن يختتم مباريات دور المجموعات بمواجهة ليفربول على ملعب أنفيلد، منتصف الشهر المقبل.

ونجح "البارتنوبي" في تحقيق الفوز على النجم الأحمر بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، وهي الجولة ذاتها التي خسر فيها ليفربول خارج أرضه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة (1-2).

وقال أنشيلوتي، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة النجم الأحمر: "مواجهة أتالانتا في الدوري الإيطالي بالنسبة لي أصعب من مباراة ليفربول، لم يكن أحد يتوقع أننا سنتصدر المجموعة ولم نتعرض للهزيمة بعد خوض 5 مباريات، لذلك يجب علينا الشعور بالقلق".

وأضاف: "أعتقد أننا وقعنا في المجموعة الأصعب هذا الموسم، ولدينا الآن ميزة على ليفربول وباريس بفضل عدم الخسارة خلال الـ5 جولات الماضية، ويجب أن نمضي قدماً ونحقق أقصى استفادة من ذلك في المباراة المقبلة".

وأتم: "لقد أثبتنا أنفسنا في أوروبا من خلال تلك المجموعة، وأننا نستطيع القتال أمام الجميع، لن تتواجد معنا جماهيرنا في الأنفيلد بنفس طريقة احتشادهم في ملعبنا، ولكننا أثبتنا ببساطة قدرتنا على التغلب على هذا الأمر".

وتوقف رصيد الليفر عند 6 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، خلف نابولي صاحب المركز الثاني بنقطتين، وفي الصدارة الفريق الباريسي بـ9 نقاط.


تعليقات