رياضة

ديوكوفيتش سبب عودة أجاسي لعالم التنس

السبت 2017.6.3 04:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 427قراءة
  • 0 تعليق
أجاسي عاد للتنس من أجل ديوكوفيتش

ديوكوفيتش وأجاسي

قال النجم الأمريكي المعتزل أندريه أجاسي إنه عاد إلى التنس من جديد بسبب نوفاك ديوكوفيتش، لأنه يعتقد أن اللاعب الصربي لا يزال يملك القدرات والمهارات التي تؤهله للفوز بمزيد من ألقاب البطولات الكبرى. 

ديوكوفيتش متفائل بدعم أجاسي قبل "رولان جاروس"

وكان أجاسي (47 عاما) وافق في مايو الماضي على تدريب ديوكوفيتش الذي واجه أزمة ثقة منذ فوزه بلقبه رقم 12 على مستوى البطولات الأربع الكبرى في بطولة فرنسا المفتوحة في العام الماضي.

وفي رده على سؤال لصحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية أكد أجاسي أن "نوفاك كان مصدر إلهام لي.. لقد منحني الرغبة في العودة والقيام بهذا الجهد".

وأضاف أجاسي الذي سبق وقال إنه يكره التنس "حاول لاعبون كثيرون ذلك من قبل. لا يمكنني الكشف عن أي أسماء. نوفاك عمره 30 عاما وحصد 12 لقبا في البطولات الأربع الكبرى وأنا أعرف أنه لا يزال يملك القدرة على الفوز بالمزيد من الألقاب الكبيرة، ولذلك وافقت على العودة".

وكان أجاسي الذي حصد 8 ألقاب كبرى اعتزل منافسات التنس في 2006.

ويتواجد النجم الأمريكي السابق حاليا في باريس مع ديوكوفيتش الذي يدافع عن لقب البطولة، لكنه سيغادر لقضاء عطلة مع أسرته الأسبوع المقبل.

وأوضح أجاسي "نوفاك شخص لطيف وهو صاحب قدرات ومواهب في هذه الرياضة، وبوسعي مساعدته. وأعتقد أنه سيتحسن في كل يوم.. والعمل معه ملهم. أحيانا يتبع المرء قلبه وأعتقد أنه لابد لي من الاهتمام بهذا الشاب في الوقت الحالي".

تعليقات