رياضة

سقطة لإدارة برشلونة في مساعيها لضم كوتينيو

الثلاثاء 2017.8.29 03:17 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 601قراءة
  • 0 تعليق

نابي كيتا ينضم رسميا لليفربول

وقعت إدارة برشلونة في سقطة محرجة، بعدما هددت ليفربول بضم هدافه، نابي كيتا لاعب لايبزيج الألماني، حال رفض النادي الإنجليزي بيع لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو خلال الصيف الحالي، قبل أن تكتشف توقيع النجم الغيني على عقود انتقاله لـ"الريدز". 

ليفربول يحسم التعاقد مع كيتا في صيف 2018

وكان ليفربول أعلن ضم كيتا رسمياً بداية من الموسم المقبل 2018، بقيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ قيمته 48 مليون جنيه استرليني، ليصبح بذلك أغلى لاعب في تاريخ الفريق الإنجليزي، متخطياً الرقم المسجل باسم المصري محمد صلاح لاعب روما السابق، والذي انتقل للفريق الصيف الحالي مقابل 37 مليون استرليني.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن برشلونة هدد ليفربول بتقديم عرض لضم كيتا إذا رفضوا بيع كوتينيو، قبل أن يكتشفوا توصل النادي الإنجليزي لاتفاق مع نظيره الألماني على ضم اللاعب، وأن كيتا اجتاز الكشف الطبي بالفعل مع "الريدز".

ويرغب برشلونة في ضم كوتينيو بشتى الطرق لتعويض رحيل نجمه نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، حيث قدم أكثر من عرض للحصول على لاعب وسط ليفربول، بلغ آخرهم 150 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الفريق الكتالوني.

يذكر أن كيتا صاحب الـ22 عاماً انضم إلى لايبزيج في صيف 2016، قادماً من ريد بول سالزبورج النمساوي مقابل 15 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيه 2020، وشارك اللاعب في 32 مباراة الموسم الماضي في مختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وصنع مثلها.


تعليقات