رياضة

جريزمان يكشف أسباب رحيله المحتمل عن أتلتيكو

الثلاثاء 2017.5.23 06:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 347قراءة
  • 0 تعليق
جريزمان يكشف أسباب رحيله المحتمل عن أتلتيكو مدريد

أنطوان جريزمان

أكد الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، أن رغبته الجامحة في الفوز بالبطولات هي التي ستحدد مصيره خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرا إلى أن التعاقدات التي سيبرمها النادي المدريدي ستشكل عاملا حاسما في اتخاذه القرار النهائي فيما يخص مستقبله مع الفريق. 

جريزمان يؤكد اقترابه من مانشستر يونايتد

وقال جريزمان، خلال مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء بمناسبة إصداره كتابا يتناول سيرته الذاتية: "لقد أنهينا الموسم في المركز الثالث بالدوري الاسباني، وكان هذا هو الهدف من قبل أتلتيكو مدريد للموسم الحالي، لكننا كلاعبين نريد تحقيق المزيد".

وتابع: "وصلت لمرحلة في مسيرتي لم يعد يكفي فيها تقديم كرة جميلة وتسجيل الأهداف، بل تحقيق البطولات، وهذا ما أضعه أمام عيني قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبلي".

وأضاف: "مع أتلتيكو وصلنا إلى نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أوروبا، وكنا قريبين من تحقيق اللقب، لكننا افتقرنا إلى شيء ما، للأسف نشعر بالندم في النادي، عموما فإن مستقبلي أيضا سوف يعتمد على الانتدابات التي سيقوم بها الفريق".

وأكد جريزمان أن مسألة رحيله إن حدثت لن تسبب مشكلة بالنسبة له، مشددا على أنه ورغم كون الاتجاه السائد يسير ناحية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز (في إشارة إلى مانشستر يونايتد)، فإنه يمكن أيضا أن ينتقل إلى ألمانيا أو الولايات المتحدة أو الصين أيضا، فاتحا الباب لكل الاحتمالات.

يذكر أن أنطوان جريزمان خرج في تصريحات تليفزيونية مؤخرا أكد فيها أن نسبة انتقاله إلى مانشستر يونايتد الصيف المقبل تبلغ 60 في المائة.

تعليقات