رياضة

جريزمان يتطلع لـ"ديربي شيق" أمام ريال مدريد

الجمعة 2018.4.6 02:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد

أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد

شدد الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، على أهمية وصعوبة المباراة التي تنتظر فريقه في الدوري الإسباني، أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، والتي تقام مساء الأحد، في قمة مواجهات الجولة الـ31 على ملعب "سانتياجو برنابيو".

جريزمان يسجل الهدف رقم 500 للفرق الإسبانية في الدوري الأوروبي

وأوضح جريزمان في تصريحات صحفية، أنه يتوقع لمباراة ديربي "شيقة" أمام ريال مدريد، بعد أيام قليلة من الفوز على سبورتنج لشبونة، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي بهدفين دون رد.

وأكد اللاعب الفرنسي عقب نهاية المباراة، أن فريقه لن يكون في نزهة خلال لقاء الإياب في لشبونة الأسبوع المقبل.

وقال: "لن نسافر في نزهة، وعلينا الحذر لأن سبورتنج فريق صعب، نتيجة (2-0) جيدة ولكن تنتظرنا مباراة صعبة أمام جماهير متحمسة، وعلينا الاستعداد جيدا".

وأبدى المهاجم الدولي سعادته بالنتيجة، مشيرا إلى أن الجماهير كانت داعما قويا لهم لافتتاح باب التسجيل سريعا، بعد 22 ثانية فقط من البداية.

وأضاف: "شاهدنا الجماهير وهي تؤازرنا من أجل الفوز منذ البداية، ولهذا سجلنا منذ الدقيقة الأولى، وكانت لدينا الرغبة في الضغط بقوة من الأمام، ثم حاولنا الحفاظ على نظافة شباكنا ومضاعفة النتيجة من الهجمات المرتدة".

وأتم: "استفدنا من خطأين للمنافس، ونحن فريق يستطيع الاستفادة من أي خطأ للخصم. يجب علينا العمل أكثر للتحسن في الجانب الهجومي وصناعة مزيد من الفرص".

تعليقات