فن

بالصور.. فنانون عرب يوجهون رسائل تهنئة بالعام الجديد على مواقع التواصل

الثلاثاء 2019.1.1 02:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 180قراءة
  • 0 تعليق
المطربة الإماراتية أحلام - صورة أرشيفية

المطربة الإماراتية أحلام - صورة أرشيفية

استخدم عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي لتوجيه رسائل تهنئة بمناسبة استقبال العام الجديد، وقدموا التهاني لمحبيهم، متمنين بعام خالٍ من الأوجاع والمشاكل. 



من أبرز المحتفلين المطربة التونسية لطيفة، السورية أصالة، المغربية سميرة سعيد، اللبنانية ماجدة الرومي، الممثلة المصرية نادية الجندي، والممثل المصري كريم عبدالعزيز، وغيرهم.

 

كما احتفل نجوم آخرون مثل أيتن عامر، وماجد المصري، وأشرف عبدالباقي، وأوس أوس، ومصطفى خاطر، عضوي فرقة مسرح مصر.


كذلك احتفلت حنان مطاوع، رانيا محمود ياسين، جومانا مراد، صابرين، شيرين رضا، محمد عادل إمام، شيرين عبدالوهاب، صابر الرباعي، نيللي كريم، أمل رزق، ونهلة سلامة.


الفنانة اللبنانية إليسا ارتدت ملابس بابا نويل، بينما كتبت عبر حسابها على أنستقرام: "صباح الخير أيها العالم".


كما قامت الممثلة المصرية رانيا فريد شوقي بنشر معايدة "عام جديد سعيد" وتحتها صورة لها مع زوجها.


ونشرت الممثلة المصرية حلا شيحة، كارت مكتوب عليه "وداعاً 2018، مرحباً 2019"، عبر حسابها الخاص على "أنستقرام".


ولجأت مواطنتها الممثلة روجينا لطريقة مختلفة في إعلان احتفالها، بنشر صورة من الأراضي السعودية وهي تؤدي مناسك العمرة، وكتبت: "آخر يوم في ٢٠١٨ واستقبال ٢٠١٩ في حرم الحبيب المصطفى صلى الله على سيدنا محمد، اللهم اجعلها سنة كلها خير وسعادة ورزق من فضله وكرمه واستقرار وأمان علينا جميعاً".


أما الفنانة السورية أصالة، فكتبت: "رغم بعض أحزانه، إلا أنه كان عاماً حلواً طيباً تمتعنا فيه كعائلة بصحة جيدة، وتعرفت فيه على أصدقاء تمنيت لو أنهم كانوا معي من بداية الرحلة، إلا أننا دائماً نرجو الأحلى في الغد، أواخر أيام هذا العام ضربت في خيالاتنا أخماساً بأسداس، إلا أنني كعادتي سأبقى أرى غداً مشرقاً، ولن يثنيني عن حلمي إشارات تخيفني، أو حتى تحذرني، أنا كما بدأت كلي امتنان للمحبة الخالصة التي حظيت بها من أناس أحبهم ولا أعرفهم، ولكنني أرسم لهم صوراً وهم يُمسكون يدي، ونتجاوز معاً كل مصاعب الحياة، بالموسيقى بالحوار، بالشعور الذي يعلو ونحن معاً لنكون قلباً واحداً".

وأضافت أصالة عبر حسابها على أنستقرام: "شكراً لكل من زودني العام الذي مضى بالمحبة والاهتمام والثقة، وأحمد الله كثيراً على أنني شهدت معكم نهاية عام، وبداية عام آخر، أرجو الله أن يمتعنا بالصحة والعافية والنجاح، وأن يحفظ بلادنا من كل سوء".


أما الفنانة الإماراتية أحلام فنشرت صورة لها من حفل لوس أنجلوس، كاشفة عن سعادتها بالتكريم كأول فنانة عربيه تُكرم بالأسطوانة الذهبية، وذلك عبر حسابها على موقع "أنستقرام"، وكتبت بجوارها: "من أجمل وأروع نجاحات ٢٠١٨، وبالرغم من الغربة والمسافة البعيدة، إلا أنني لا أشعر بالخوف مع جمهوري".


وأرسلت الفنانة التونسية لطيفة معايدة، وكذلك فيديو عبر حسابها على موقع "تويتر"، وكتبت: "كل سنة وأنتم طيبين، وإن شاء الله السنة القادمة يكون فيها حاجات أحلى وأفضل من السنوات الماضية".

النجمة المصرية ليلى علوي نشرت فيديو هنأت من خلاله الجميع، وتمنت لهم السعادة وعاماً خالياً من الأوجاع.


ونشرت نجمة الغناء المغربية سميرة سعيد، صورة لها بفستان أحدث أغنياتها "اللي بيننا"، والذي يحتوي على الكثير من الزهور بألوان ربيعية مبهجة، وعليها معايدة، وكتبت: "أحببت أن أبدأ عاماً جديداً معكم بأغنية فيها كم من البهجة، والفرحة، والابتسامة، والتصالح والحب.. سنة حلوة علينا جميعاً".


وعرضت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي عبر حسابها بموقع "تويتر"، مقطعاً من أغنيتها لرأس السنة بإحدى الحفلات، كما نشرت ملصقاً لها تكشف عن أغنية جديدة في 2019، وكتبت تقول قريباً.


ونشرت مواطنتها ميريام فارس فيديو لاحتفالات رأس السنة، معلقة بأنها لا تستطيع الانتظار حتى ترى جمهورها.


كما احتفلت الممثلة المصرية نادية الجندي بنشر صورة جوار شجرة الكريسماس، وكتبت: "أستقبل السنة الجديدة 2019، وأدعو لمصر وللأمة العربية بالحب والسلام والرخاء.. وأتمنى التوفيق في أعمالي الجديدة".


وكتبت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها الخاص على "أنستقرام": "يارب أودع العام بهذه الصلاة، أسالك أن تخفف عذاب المجروحين، أسألك أن تشفي المرضى، وتهدي السعادة لمن فقدوها، وأسألك ان تغمر الوحيدين بالحب، وتهب الطعام لمن يحتاجونه، وأسالك أن تنعم على هذا العالم بالسلام".


تعليقات