رياضة

تقارير.. أرسنال يضم لاعب نيجيري مغمور

الأربعاء 2017.5.31 03:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 662قراءة
  • 0 تعليق
هنري أونيكورو

هنري أونيكورو

أكدت تقارير إعلامية في إنجلترا أن نادي أرسنال أتم صفقة التعاقد مع المهاجم النيجيري الشاب هنري أونيكورو قادما من نادي يوبين المنافس في دوري الدرجة الثانية البلجيكي.

إشبيلية يتحرك لإنقاذ بيريز من جحيم أرسنال

وحسب شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، فإن النادي اللندني توصل لاتفاق مع يوبين من أجل ضم اللاعب مقابل 6.8 مليون جنيه استرليني، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصغفقة خلال فترة قصيرة.

وكانت عدة صحف إنجليزية أشارت في وقت سابق إلى رغبة الجانرز في ضم أونيكورو صاحب الـ17 عاما، ودخوله في منافسه مع إيفرتون ووست هام يونايتد على خدمات اللاعب النيجيري الشاب.

وظهر أونيكورو مع يوبين في 2015 ويمتد عقده الحالي حتى يونيو 2020، ومنذ بداية الموسم المنصرم شارك في 41 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات سجل خلالها 24 هدفا وصنع 9 أهدف.

الجدير بالذكر أن أحد مشجعي الجانرز أقدم على تصرف طريف بعد انتشار أخبار انتقال أونيكورو للفريق اللندني، حيث قام بتغيير معلومات اللاعب على موسوعة "ويكيبيديا" على الانترنت، وجعله لاعبا في يوبين منذ أن كان عمره عامين، وشارك في 100 مباراة مع أرسنال سجل خلالها 500 هدفا، كما بدل اسمه ليصبح "هنري أونيكورو أفضل من سانشيز" في إشارة لأليكسيس سانشيز نجم المدفعجية.


تعليقات