رياضة

جماهير أرسنال تستنجد بتوخيل للتخلص من فينجر

الثلاثاء 2017.5.30 11:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 594قراءة
  • 0 تعليق
توخيل وفينجر

توخيل وفينجر

طالبت جماهير أرسنال الإنجليزي عبر موقع "تويتر" بتعيين الألماني توماس توخيل المدرب المقال من تدريب بروسيا دورتموند الثلاثاء، مديراً فنياً للفريق بدلاً من الفرنسي آرسين فينجر.

فينجر باق مع أرسنال لموسمين جديدين

وقال حساب باسم راف: "إدارة أرسنال تجتمع في الثلاثين من مايو لحسم مصير فينجر وتوخيل يترك دورتموند في نفس اليوم. صدفة؟".


علماً بأن صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية ذكرت الثلاثاء أن إدارة الجانرز اتفقت مع المدرب فينجر على تجديد تعاقده مع أرسنال حتى عام 2019.

وسخر حساب يدعى أليكس موريسون من استمرار فينجر مع الجانرز قائلا:ً "لماذا نحلم بأن يوقع توخيل لأرسنال، تذكروا أن فينجر سيبقى مديراً فنياً للفريق حتى نهاية الكون".


وأضاف حساب باسم "اس جيه" : "دورتموند أقال توماس توخيل، لربما تكون هذه ساعة رحيل أرسين فينجر".

وشارك حساب باسم إيريك كراوكير، فيديو لدب "الباندا" وهو يعبر عن سخطه ورفضه بإلقاء بعض الأوراق على الأرض، وكتب ساخراً: "هذا حال جماهير أرسنال عندما تعرف أنه في يوم رحيل توخيل عن دورتموند قامت إدارة أرسنال بتجديد تعاقد فينجر لمدة عامين إضافيين".

ويعيش جمهور أرسنال حالة من الانقسام بشأن مصير المدرب الفرنسي، بسبب سوء نتائج الفريق في السنوات الأخيرة، رغم التتويج مؤخرا بكأس الإمارات الإنجليزية، فعدم الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ 2004، فضلا عن عدم التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لأول مرة منذ تولى المدرب الفرنسي المسئولية عام 1996، بعد احتلاله المركز الخامس في "البريميير ليج"، تسببا في غضب شديد لمجموعات كبيرة من عشاق فريق شمال لندن.



تعليقات