رياضة

كورتوا يوضح أسباب الخسارة أمام أرسنال

الأحد 2017.5.28 06:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 340قراءة
  • 0 تعليق
كورتوا يفسر أسباب الهزيمة

كورتوا وسانشيز

أرجع تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي، خسارة فريقه في نهائي كأس الإمارات الإنجليزية (كأس الاتحاد) أمام ارسنال (السبت) إلى نقص التركيز وقرارات التحكيم، مشيرا إلى أن الهزيمة ذكرته بموقف مشابه حدث له مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد. 

مدرب تشيلسي يلوم الحكم واللاعبين

ونقل موقع تشيلسي على الإنترنت عن الحارس الدولي البلجيكي قوله الأحد "هذا ليس شعورا جيدا. حدث لي نفس الشيء في إسبانيا عندما فزنا بالدوري وخسرنا دوري أبطال أوروبا".

وكانت الخسارة 1-2 أمام أرسنال حرمت تشيلسي من الجمع بين ثنائية الدوري والكأس للمرة الثانية في تاريخه، وكان كورتوا واجه ذلك من قبل عام 2014 عندما فاز فريقه أتلتيكو بلقبه الأول في الدوري منذ 1996، لكنه خسر 1-4 أمام جاره ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كورتوا عن الهدف الافتتاحي المثير للجدل الذي سجله أليكسيس سانشيز لأرسنال في ملعب ويمبلي "الهدف الأول كان يجب عدم احتسابه. كانت لمسة يد واضحة. يداه لم تكونا في وضعهما الطبيعي. وبعدها (آرون) رامسي كان متسللا لأنه اشترك في اللعب".

وأضاف "لو لم يكن رامسي متسللا لخرجت من المرمى ولمست الكرة، لكني توقفت لأنه كان في هذا المكان".

واعترف كورتوا مع ذلك بحدوث خطأ من جانب زملائه سمح بالهدف الثاني الذي سجله رامسي عقب هدف التعادل لدييجو كوستا مباشرة.

وقال حارس تشيلسي "سجلنا هدف التعادل. كنا بحاجة للتماسك، لكن ربما لم نكن في كامل التركيز. كانت لحظة صعبة للغاية بعد التعادل. لم نكن في أفضل حالاتنا".


تعليقات