رياضة

بالفيديو.. سانشيز يضرب تشيلسي بهدف مبكر مثير للجدل

السبت 2017.5.27 09:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 320قراءة
  • 0 تعليق
سانشيز مهاجم أرسنال

أليكسيس سانشيز

سجل أليكسيس سانشيز نجم هجوم أرسنال هدفا مبكرا في مرمى تشيلسي بالديربي اللندني في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (السبت)، وهو الهدف الذي أثار جدلا قبل احتسابه.

كونتي يتمنى بقاء فينجر مع أرسنال

ففي الدقيقة الرابعة من اللقاء ارتبك دفاع البلوز أثناء إبعاد الكرة عن منطقة جزاء فريقهم، فقام سانشيز باستخلاص الكرة والوصول بها إلى داخل منطقة الجزاء، وأحرز الهدف المبكر بعد إنفراده بالحارس تيبو كورتوا.

لكن قبل احتفال المهاجم التشيلي قرر الحكم أنطوني تايلور إلغاء الهدف بناء على إشارة الحكم المساعد بوجود حالة تسلل على إلا أنه عاد وقرر احتساب الهدف بعدما تشاور مع حكم الراية وتأكد أن آرون رامسي لاعب وسط الجانرز هو من كان في موقف تسلل وليس سانشيز.

الجدير بالذكر أن الهدف جعل سانشيز مساهما في 45 هدفا للجانرز هذا الموسم خلال 51 مباراة، حيث سجل 30 هدفا وصنع 15، كذلك فإن النجم التشيلي سجل في 5 مباريات تنافسية متتالية مع أرسنال لأول مرة منذ انضمامه للفريق في 2014.

ويأمل المدفعجية في التتويج بلقب الكأس من أجل إنقاذ الموسم المخيب، كما يسعى الفريق لافتكاك صدارة الأكثر تتويجا باللقب مع مانشستر يونايتد حيث حقق كلاهما 12 لقبا، بينما يرغب البلوز في تحقيق الثنائية بعد الفوز بلقب الدوري هذا الموسم.

شاهد هدف سانشيز:


تعليقات