رياضة

مدرب تشيلسي يلوم الحكم واللاعبين

الأحد 2017.5.28 02:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 376قراءة
  • 0 تعليق
بطل كأس الإمارات

أنطونيو كونتي

تحسر أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي على البداية السيئة لفريقه في نهائي كأس الإمارات الإنجليزية، والقرار المثير للجدل من الحكم، الذي فتح الطريق أمام أرسنال للفوز باللقب، وأنهى آماله في تحقيق ثنائية الدوري والكأس في موسمه الأول في انجلترا. 

كونتي يفشل في فك عقدة البطولات الإقصائية

وقال كونتي للصحفيين بعد هزيمة بطل انجلترا 2-1 أمام أرسنال "أعتقد أن بدايتنا بالتأكيد لم تكن جيدة بالقدر الكافي".

وأضاف "الحقيقة... أعتقد أن هذا الهدف (كان يجب) عدم احتسابه لأن هناك لمسة يد واضحة". 

وتقدم أرسنال 1-صفر في الدقيقة الثالثة، عندما بدا أن المهاجم أليكسيس سانشيز لمس الكرة بذراعه لتمر من فوق دفاع تشيلسي قبل أن يسدد في الشباك رغم أن الحكم المساعد رفع رايته لاحتساب تسلل ضد لاعب آخر من ارسنال. 

وتشاور الحكم أنطوني تيلور مع مساعده قبل أن يحتسب الهدف. 

وأشار كونتي إلى أن طرد فيكتور موزيس في الشوط الثاني بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب ادعاء السقوط كان نقطة تحول أخرى في المباراة، وقال إنه لا يدري إن كان حدث احتكاك بين موزيس وأليكس-أوكسليد تشامبرلين. 

وكال كونتي، الذي فاز بالدوري 3 مرات متتالية مع يوفنتوس قبل أن يتولى تدريب منتخب إيطاليا، ثم الانتقال إلى تشيلسي في بداية الموسم، المديح للاعبيه لسيطرتهم على الدوري بعد موسم سيء في 2015-2016 عندما احتل الفريق اللندني المركز العاشر. 

لكن المدرب الإيطالي كان واضحا في أن فريقه بحاجة للدعم خلال الصيف لتحسين ما وصفه بأنها "ليست أفضل تشكيلة.. لكنها تشكيلة عادية" من أجل الموسم المقبل حيث سيشارك في دوري أبطال اوروبا. 

وقال "بالتأكيد في الموسم المقبل يجب أن نهتم بما يجب أن نحسنه وبعدد اللاعبين في التشكيلة وجودتهم أيضا. يجب أن نتحلى بالهدوء لتحليل الوضع". 

تعليقات