رياضة

أرسنال يطلب المساواة مع تشيلسي في الرعاية

الإثنين 2017.8.7 07:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 290قراءة
  • 0 تعليق
أرسنال يريد عقد رعاية "قياسي" لقميصه مثل تشيلسي

أرسنال بطل الدرع الخيرية على حساب تشيلسي

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رغبة نادي أرسنال الإنجليزي، في جلب عقد رعاية لقميصه بمبلغ كبير مثلما هو الحال مع جاره تشيلسي بطل البريميير ليج، الذي وقع عقدا قياسيا مؤخراً مع شركة "نايكي" الأمريكية بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني في الموسم. 

إيفرتون يحول وجهته لويلبيك بعد فشل ضم زميله

وكان تشيلسي قد وقع عقداً لمدة 6 سنوات مع شركة "نايكي" الأمريكية للملابس الرياضية، لرعاية قميصه بداية من الموسم الجديد القادم مقابل 60 مليون إسترليني في العام الواحد، مع تزويد الفريق بأبرز التصميمات والأدوات الرياضية.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية سعي أرسنال لراعي جديد - بعد نهاية عقد الراعي الحالي خلال عامين -، بقيمة تقارب ما يحصل عليه تشيلسي من شركة "نايكي"، لاسيما وأن عقد أرسنال مع شركة "بوما" لا يوفر قيمة مالية تقارب على الأقل ما يحصل عليه جاره اللندني، حيث يحصل "الجانرز" من شركة "بوما" سنوياً على قيمة 30 مليون إسترليني، حق رعاية قميصه في العام الواحد، وهي تمثل نصف ما يتقاضاه "البلوز" من شركة "نايكي" الراعية لقميصه.

يذكر أن أرسنال فاز مؤخراً على تشيلسي في كأس الدرع الخيرية، بركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.


تعليقات