رياضة

سانشيز يؤكد لزملائه استمراره مع أرسنال

الإثنين 2017.8.7 02:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 271قراءة
  • 0 تعليق
سانشيز يؤكد لزملائه استمراره مع أرسنال

أليكسس سانشيز

اتخذ التشيلي أليكسس سانشيز، صانع ألعاب أرسنال، قراراً بالاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل، وتأجيل رحيله عن ملعب "الإمارات" للصيف المقبل.

سانشيز ضمن خطط برشلونة لتعويض نيمار

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن سانشيز أبلغ زملائه المقربين منه، بتخليه عن فكرة مغادرة أرسنال، واقتناعه بالبقاء مع زملائه في الموسم الجديد، رغم تصريحاته التي أكدت من خلالها رغبته في الرحيل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ويغيب أرسنال عن النسخة المقبلة من أبطال أوروبا، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وسيكون متواجداً في "يوروبا ليج".

وتصدر مانشستر سيتي قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع سانشيز، بناءً على رغبة المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، إلا أن اللاعب يبدو في طريقه للبقاء مع "الجانرز".

وينتهي عقد أليكسس، صاحب الـ 28 عاماً، مع أرسنال بنهاية الموسم المقبل، وتحول الخلافات مع إدارة ناديه بخصوص راتبه السنوي دون تجديد تعاقده، وبالتالي سيكون متاحاً أمام الأندية الأوروبية للحصول على خدماته في صفقة انتقال حر.

يذكر أن سانشيز انتقل إلى أرسنال صيف 2014 قادماً من برشلونة مقابل 42.5 مليون يورو، وحقق معه لقبين بكأس الاتحاد، و3 ألقاب للدرع الخيرية.

وشارك النجم التشيلي في 51 مباراة بمختلف البطولات مع أرسنال خلال الموسم المنصرم، سجل خلالها 30 هدفاً وصنع 19 لزملائه.

تعليقات