رياضة

موناكو يتحرك لضم سانشيز

الجمعة 2017.8.4 01:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 316قراءة
  • 0 تعليق
موناكو يتحرك لضم سانشيز

سانشيز نجم أرسنال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تحرك نادي موناكو بطل الدوري الفرنسي للقيام بصفقة مباغتة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتقديم عرض للتعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال لتعزيز صفوف الفريق. 

سانشيز يخبر فينجر بجاهزيته لمباراة الدرع الخيرية

وأكدت صحيفة "الصن" الإنجليزية أن موناكو يجهز عرضا بقيمة 45 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع النجم التشيلي، لاسيما مع اقتراب رحيل كيليان مبابي عن نادي الإمارة، في ظل اهتمام عدة أندية بخدماته، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن موناكو يرغب في حسم صفقة سانشيز في أسرع وقت ممكن، وخاصة بعدما رفض اللاعب تجديد عقده مع "الجانرز" الذي ينتهي في يونيه 2018، ووجود منافسة بين عدة أندية على ضمه، أبرزها مانشستر سيتي ويوفنتوس.

وكانت عدة صحف ذكرت في وقت سابق أن سانشيز طلب الرحيل عن أرسنال الصيف الحالي، في ظل ابتعاد "المدفعجية" عن البطولات، وغيابه عن دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، مفضلا الانتقال لصفوف السيتي واللعب مع الإسباني بيب جوارديولا مدربه السابق في برشلونة، لكن النادي اللندني رفض الأمر بشكل قاطع حتى لا يستفيد أحد منافسيه في الدوري الإنجليزي بخدمات سانشيز، بالرغم من إمكانه رحيله مجانا بعد انتهاء الموسم المقل إذا لم يتم تمديد عقده.

يذكر أن سانشيز (28 عاما) انضم إلى أرسنال في صيف 2014 قادما من برشلونة مقابل 42.5 مليون يورو، وحقق معه لقبين بكأس الاتحاد، ومثلهما في الدرع الخيرية.

وشارك النجم التشيلي في 51 مباراة بمختلف البطولات مع أرسنال خلال الموسم المنصرم، سجل خلالها 30 هدفاً وصنع 19 لزملائه.


تعليقات