رياضة

فينجر يؤكد ثقته في استمرار أوزيل مع أرسنال

الجمعة 2018.1.26 11:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 398قراءة
  • 0 تعليق
فينجر وأوزيل

أرسين فينجر ومسعود أوزيل

أعرب الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال، عن ثقته في استمرار صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل ضمن صفوف الفريق اللندني، وتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

فينجر يلمح إلى انسحاب أرسنال من صفقة أوباميانح

وينتهي عقد أوزيل (29 عاما) بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد دون الرجوع لإدارة أرسنال، وكان اللاعب محطا لأنظار برشلونة ومانشستر يونايتد في وقت سابق.

وقال فينجر، في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن هدف إدارة أرسنال في الفترة المقبلة هو الاحتفاظ بأوزيل داخل أروقة النادي، مضيفا "نأمل أن نتمكن من تجديد عقده قريبا".

واعترف فينجر بأن موقف أوزيل لا يدعو للتفاؤل المفرط بخصوص استمراره مع الفريق، وفي الوقت ذاته لا يدعو للتشاؤم فيما يتعلق بإمكانية رحيله عن "الجانرز".

وأشاد المدرب الفرنسي بالتزام أوزيل مع الفريق خلال الوقت الراهن، وتركيزه التام لقيادة أرسنال بعيدا في مختلف بطولات الموسم الجاري.

كانت تقارير صحفية أشارت مؤخرا إلى أن أوزيل يفضل تجديد عقده مع أرسنال، لا سيما بعد فشل انتقاله إلى برشلونة ويونايتد، عكس ما أقدم عليه زميله السابق التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي انضم إلى الأخير خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تعليقات