رياضة

آرثر ميلو: أشعر أنني طفل أمام ميسي

الأربعاء 2018.10.31 07:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 234قراءة
  • 0 تعليق
ميسي وميلو

ميسي وميلو

قال البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط برشلونة، إن اللعب ضد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني في التدريبات، يشعره كما لو كان طفلاً يبلغ من العمر 5 أعوام.

آرثر ميلو: إنييستا مثلي الأعلى

وانضم ميلو إلى برشلونة قادماً من جريميو البرازيلي في الميركاتو الصيفي الماضي، ونجح في تثبيت أقدامه مع الفريق ليصبح أحد العناصر الأساسية في تشكيلة "البلوجرانا".

وقال ميلو في تصريحات لصحيفة "البيريوديكو" الإسبانية: "عندما ألعب ضد ميسي في التدريبات، أشعر كما لو أنني طفل أبلغ من العمر 5 أعوام، هو يجعلني سعيداً للغاية ويساعدني كثيراً".

وأضاف: "ميسي يمدحني أيضاً أمام الصحافة، بالنسبة لي هذا أمر مهم للغاية أن أحظى بثقة زملائي، هم يعاملونني بشكل جيد جدًا وأنا سعيد أنني قادر على مساعدة الفريق".

وواصل اللاعب البرازيلي الدولي: "في البداية أرسل لي أحد أصدقائي رسالة تخبرني أن ميسي مدحني، فكرت وقلت لنفسي ماذا يمكن أن يقول عني؟ لقد جعلني سعيداً، وفتحت الهاتف وشاهدت المقابلة التي تحدث فيها عني".

وعن بدايته هذا الموسم مع الفريق الكتالوني، قال ميلو: "عندما ترى مباراة على التلفاز، تعتقد أنه من السهل جداً اللعب لبرشلونة لكنه في الواقع ليس كذلك على الإطلاق، هنا لديك مسؤولية كبيرة، كرة برشلونة تطلب الكثير من التفكير الدقيق لفعل الشيء الصواب".

تعليقات