رياضة

تعثر الترجي.. والأفريقي يواصل صحوته في الدوري التونسي

الخميس 2018.2.1 01:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 390قراءة
  • 0 تعليق
الترجي ومستقبل قابس

الترجي يتعثر أمام مستقبل قابس

فشل الترجي في الحفاظ على تقدمه واستقبل هدفاً متأخراً ليكتفي بالتعادل في مواجهته ضد مضيفه مستقبل قابس بنتيجة (1-1) في الجولة الـ17 من الدوري التونسي.

نجم الجزائر يجبر الترجي على فسخ عقده مع مهاجمه الهارب

وأهدر الترجي حامل اللقب تقدمه بهدف هيثم الجويني في الدقيقة الـ57، بعدما تعادل عبد العزيز القشي من نقطة الجزاء قبل ثماني دقائق على النهاية.

وشهد اللقاء طرد آدم الرجايبي من الترجي وبلال بن إبراهيم من مستقبل قابس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وحافظ الترجي الذي لم يتعرض لأي هزيمة في 17 مباراة، على الصدارة برصيد 41 نقطة، متقدماً بثماني نقاط على النجم الساحلي أقرب مطارديه الذي سجل له حمزة لحمر وغازي عبد الرزاق وأمين الشرميطي ثلاثية في الشوط الأول في انتصاره على ترجي جرجيس متذيل الترتيب.

وواصل الصفاقسي إهدار النقاط بتعادله على ملعبه مع الملعب القابسي صاحب المركز الـ11.

وتقدم النجم الساحلي إلى المركز الثاني بفوزه بنتيجة (3-1) على ترجي جرجيس بينما سجل الأفريقي 3 أهداف في الشوط الأول في فوزه بنتيجة (3-صفر) على شبيبة القيروان، ليواصل صحوته في النصف الثاني من الموسم.

وسجل الأفريقي 3 أهداف في أول 34 دقيقة ليحقق الانتصار الثالث على التوالي ويرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس.

وافتتح تيجاني بلعيد التسجيل مبكراً بتسديدة رائعة من ركلة حرة في الدقيقة الخامسة، ثم ضاعف بلال الخفيفي التقدم في الدقيقة الـ12.

وسدد بلعيد كرة ارتدت من القائم وتابعها صابر خليفة في الشباك، ليجهز على شبيبة القيروان صاحب المركز العاشر الذي هزم الصفاقسي في الجولة الماضية.

واستعاد البنزرتي الانتصارات بتغلبه بنتيجة (2-1) على ضيفه أولمبيك مدنين، بفضل هدفي صديق الماجري وحسام الحباسي.

ويملك البنزرتي 25 نقطة في المركز السادس مقابل 14 نقطة لأولمبيك مدنين الذي يحتل المركز الـ12.

وعدل اتحاد بنقردان تأخره إلى انتصار 2-1 على ضيفه نجم المتلوي، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ12 مقابل 21 نقطة لمنافسه صاحب المركز الثامن.

وتقدم برهان الحكيمي للفريق الزائر في الدقيقة 38، لكن الأسعد الجزيري تعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الـ44، ثم انتزع باتريك لوالوا الفوز لصالح بنقردان.

تعليقات