رياضة

العواني يتابع تحضيرات ملاعب مجموعة دبي لاستضافة آسيا 2019

الأربعاء 2018.10.10 05:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 479قراءة
  • 0 تعليق
خلال متابعة تحضيرات ملعب النصر

العواني يتابع تحضيرات ملاعب مجموعة دبي

واصل المكتب التنفيذي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم -الإمارات 2019- متابعة تطورات العمل في مجموعة دبي استعدادا لاستضافة البطولة التي ستقام في الإمارات خلال الفترة 5 يناير/كانون الثاني حتى 1 فبراير/شباط 2019، بمشاركة 24 منتخبا. 

وقدم سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس مجموعة دبي، شرحا وافيا إلى عارف حمد العواني، مدير البطولة مدير المكتب التنفيذي، ووفد اللجنة المحلية المنظمة للبطولة، عن تطور الاستعدادات في مجموعة دبي.

وحضر الجلسة صلاح أمين عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي نائب رئيس مجموعة دبي، والعقيد حمد بن ديلان مدير مجموعة دبي، وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، وعلي عمر نائب مدير مجموعة دبي، ورؤساء فرق العمل في المكتب التنفيذي وفي مجموعة دبي. 

وشهد الاجتماع الاطلاع على تطور العمل في إنشاءات استاد آل مكتوم الجديد، الذي يتم تنفيذه حاليا بنادي النصر لاستضافة عدد من مباريات البطولة، حيث قدّمت الشركة المنفذة للمشروع شرحا مفصلا عن سير مراحل تشييد الاستاد وزراعة أرضيته وتركيب مقاعد جلوس الجمهور البالغ عدده 15000 متفرج، وكذلك الإنارة وفق أحدث المواصفات العالمية.

وأكد سعيد حارب وحمد بن ديلان أن تطوير استاد راشد في نادي شباب الأهلي الذي يستضيف أيضا عددا من مباريات البطولة يسير وفق الخطة الزمنية والمواصفات المعتمدة. 

وتم في الاجتماع عرض خطط العمل لكافة لجان البطولة بما يضمن إنجاز العمل وفق الخطة الزمنية الموضوعة والمواصفات المعتمدة والهوية الرسمية للحدث، وكذلك استعراض مناطق الترويج والتواصل مع الجمهور وخطة استقطاب المتطوعين للعمل في لجان البطولة، وغيرها من الجوانب اللوجستية والتنظيمية والترويجية. 

تعليقات